آخر المواضيع

الليغا: رباعية برشلونة امام بلد الوليد وفور ل​ريال مدريد​

 

الدوري الإسباني: بنزيما يهدي الفوز لمدريد على اسبانيول



سجل لاعب فريق ​ريال مدريد​ ​كريم بنزيما​ هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعته مع فريق اسبانيول ضمن منافسات الجولة 3 من ​الدوري الإسباني​ ليهدي الفوز الى فريقه بنتيجة 3-1. هذا هو الفوز الثالث لمدريد في اول 3 مباريات له وهو يتصدر الترتيب بالتعادل مع ريال بيتيس. وكان فينيسيوس جونيور قد إفتتح التسجيل لمدريد في الدقيقة 12 وعادل اسبانيول عن طريق خوسيليو في الدقيقة 43. وفي الشوط الثاني سجل بنزيما هدفيه في الدقيقة 88 و 90. تم توجيه البطاقة الحمراء لحارس اسبانيول بنجامين ليكومت في الوقت الضائع بعد إرتكابه خطأ على سيبايوس.


الليغا: رباعية برشلونة امام بلد الوليد تضعه في مركز الوصافة مؤقتا


ضمن فعاليات الاسبوع 3 من الليغا الاسبانية حقق نادي ​برشلونة​ فوزه الثاني هذا الموسم والاول على ارضه الكامب نو بعد ان تخطى ضيفه ​بلد الوليد​ بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد البرشا الى 7 نقاط من انتصارين وتعادل بينما تجمد رصيد عند نقطة واحدة من تعادل وخسارتين.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تالق الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي وسجل هدفين د 24 و 65 كما سجل بيدري هدفا اخر د 43 وكان ختامها مسك مع القائد سيرجي روبرتو الذي تايع تسديدة ليفا التي ارتدت من العارضة وتابعها داخل المرمى معلنا فوز البوغرانا بنتيجة 4 - 0.



الليغا: لقاء فياريال وخيتافي ينتهي بدون أهداف


ضمن منافسات الجولة الثالثة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، خيّم التعادل السلبي 0-0 على مباراة ​فياريال​ و​خيتافي​ التي جرت على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

تمكن فريق فياريال من الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر، 65% مقابل 35% لخيتافي، لكن لم يتمكن من هز الشباك على الرغم من التسديدات الـ 11 التي نفّذها الفريق، 6 منها نحو مرمى خيتافي.

وهذا التعادل هو الأول لفريق فياريال هذا الموسم، حيث فازت الغواصات الصفراء على أتلتيكو مدريد وريال بلد الوليد، فيما خسر خيتافي أمام أتلتيكو مدريد وجيرونا.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا