...... رباعية افتتاحية لميلان وفوز مستحق لاتالانتا في الكالتشيو - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 

رباعية افتتاحية لميلان وفوز مستحق لاتالانتا في الكالتشيو


ضمن منافسات الجولة الاولى خلال فعاليات بطولة ​الدوري الايطالي لكرة القدم​ " ​الكالتشيو​ "، حقق فريق ​ميلان​ بطل ​السكوديتو​ الفوز الافتتاحي بنتيجة 4 - 2 امام فريق ​اودينيزي​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب السان سيرو.


وبالعودة الى مجريات المباراة، اقتنص الضيوف هدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب رودريغو بيساو قبل ان يعادل ميلان بعد 10 طقائق من ضربة جزائ عن طريق ​تيو هيرنانديز​ وبعدها بثلاث دقائق سجل الثاني المهاجم انتي ​ريبيتش​ قبل ان يعادل الضيوف النتيجة في الصواني الاخيرة من الوقت البدل عن ضائع في الشوط الاول عن طريق اللاعب أدم ماسينا.

وفي الشوط الثاني، بسط الروسونيري سيطرته وسجل الثالث اللاعب ابراهيم دياز في الدقيقة الاولى من الشوط قبل ان يضيف الكرواتي ريبيتش هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 68 ليهدي الميلان الفوز بنتيجة 4 - 2 محققاً اولى نقاطه في رحلة الدفاع عن لقبه.

وفي مباراة ثانية، نجح فريق ​اتالانتا​ بتحقيق الفوز الصعب بنتيجة 2 - 0 بهدفان حملا توقيع اللاعب رافاييل تولوي في الدقيقة 28 وزميله لوكمان في الثواني الاخيرة امام مضيفه ​سامبدوريا​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب لويجي فيراريس، في مباراة شهدت 10 بطاقات صفراء.

انتر ميلانو يخطف الفوز القاتل من ليتشي وتورينو يحقق المطلوب


ضمن منافسات الجولة الاولى خلال فعاليات بطولة ​الدوري الايطالي لكرة القدم​ " ​​الكالتشيو​​ "، حقق فريق ​​انتر ميلانو​​ الفوز الافتتاحي بنتيجة 2 - 1 في الثواني الاخيرة القاتلة امام فريق ​​ليتشي​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب فيا دل ماري.

افتتح التسجيل اللاعب البلجيكي العائد روميلو لوكاكو في الدقيقة الثانية ولكن ليتشي عادل النتيجة في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب أسان سيساي، قبل ان يخطف نقاط الفوز النيراتزوري في الثواني الاخيرة القاتلة عن طريق اللاعب دينزل دومفريس.

وفي مباراة ثانية، حقق ​فريق تورينو​ الفوز بنتيجة 2 - 1 امام فريق مونزا في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب يو باور ستاديوم.


0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top