مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات بطولة ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ لكرة القدم " ​​​​البريمييرليغ​​​​ " وبعد الخسارة في المباراة الاولى امام ​برايتون​، سقط فريق ​مانشستر يونايتد​ برباعية نظيفة امام فريق ​​برينتفورد​​ على ارض ملعب غريفين بارك، وسط اداء سيء لا مثيل له من كتيبة المدرب الجديد الهولندي ​​تن هاغ​، ليتزيل جدول الترتيب دون نقاط في المركز 20​.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، بسط اصحاب الارض السيطرة من الدقيقة الاولى وحققوا رباعية في الشوط الاول بطريقة مميزة وسط استسلام عناصر كتيبة ​الشياطين الحمر​، فقد سجل الهدف الاول اللاعب بيليندا جوشوا داسيلفا في الدقيقة العاشرة واضاف الثاني زميله اللاعب ماثياس يانسن في الدقيقة 18 قبل ان يأتي الثالث في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب بن ميي ليؤكد سيطرة فريقه وفي الدقيقة 35 اكمل اللاعب بريان مبيومو المهرجان التهديفي لينهي الشوط الاول برباعية نظيفة.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الكثير، بل ظلت النتيجة لمصلحة اصحاب الارض رغم فرص اليونايتد التي اخفقت طريق المرمى لينتهي اللقاء برباعية نظيفة غير متوقعة رغم مشاركة نجوم ​المانيو​ وقيادة مدربه الجديد تن هاغ ليكمل الشياطين الحمر ترنحهم في بداية موسم كارثي.

رباعية لكل من مان سيتي وارسنال وتعادلات بالجملة في البريمييرليغ


ضمن منافسات الجولة الثانية خلال فعاليات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم " ​​البريمييرليغ​​ "، حقق فريق ​​مانشستر سيتي​​ فوزاً كبيراً بنتيجة 4 - 0 امام ضيفه فريق ​بورنموث​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الاتحاد، ليوجه السيتي رسالة شديدة اللهجة لجميع منافسيه على اللقب.

وبالعودة الى مجريات المباراة، بسط ابناء المدرب ​غوارديولا​ سيطرتهم منذ الدقيقة الاولى واتى التقدم في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب غوندوغان بعد تمريرة مميزة من ​هالاند​ وبعد ذلك اكمل السيتي سيطرته واتى الثاني في الدقيقة 31 بعد لمحة خيالية من ​دي بروين​ قبل تسيددها الكرة بطريقة جميلة في الشباك، وعند الدقيقة 37 سجل فيل فودين الهدف الثالث لينهي الشوط الاول بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، لم تختلف الامور بل ظل اصحاب الارض فارضاً سيطرته وأكمل تألقهم وفي الدقيقة 79 سدد اللاعب جواو كانسيلو الكرة التي اصطدمت باللاعب جيفرسون ليرما الذي سجل هدف بالخطأ في مرماه ليهدي السيتي الرابع وتنتهي المباراة برباعية نظيفة.

وفي مباراة ثانية، قاد ​غابريال جيسوس​ ​ارسنال​ لتحقيق فوز ثاني متتالي بعد اداء مميز، بنتيجة 4 - 2 امام فريق ليستر سيتي في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الاتحاد، حيث سجل جيسوس ثنائية ومنح تمريرتان حاسمتان لزملائه سجل منهما مارتينيلي وتشاكا في حين سجل ماديسون وصليبا بالخطأ في مرماه للثعالب.

وفي باقي المباريات، اضاع ​ميتروفيتش​ ركلة الجزاء ليتعادل ​فولهام​ سلبياً امام وولفرهمبتون كما تعادل سلبياً نيوكاسل يونايتد وبرايتون ايضاً سلبياً بعد مباراة مثيرة، وتعادل ايجابياً ساوثامبتون 2 - 2 امام ليدز يونايتد بعد عودته فيى اللقاء عقب تأخره بثنائية نظيفة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top