تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 أعربت عائلات من أم الفحم عن تذمرها الشديد جراء تعامل الشرطة مع ابنائها، والإعتداء عليهم ورشهم بغاز الفلفل عندما أرادوا الدخول الى معرض الخيول، وفق اقوالهم، حيث اعتقلت الشرطة اثنين بشبهة الإعتداء على رجال الشرطة. 

وقالت العائلات: "ابناؤنا اشتروا تذاكر من اجل الدخول لمعرض الخيول في باقة الغربية، وحصلوا على اساور، ولدى دخولهم من المدخل الرئيسي على يد المنظم، رجال الشرطة اعترضوا طريقهم ورفضوا ادخالهم بحجة ان الأساور غير مختومة، وقد ذكروا للشرطة الشخص الذي باعهم، وابرزوا الوصولات، لكن دون جدوى، حيث ان الشرطة دخلت في جدال حاد معهم واستخدموا غاز الفلفل واعتقلوا شابين منهظ بدون اي مبررات، ويوم غد سيتم تقديمهم للمحكمة بحجة انهم اعتدوا على رجال شرطة".

واضافوا:"مؤسف ما حصل، فان تصرف الشرطة همجي وعنيف، وهم من اعتدوت على الشباب، وليس كما يدعون، وكل همهم كان هو ابراز عصلات بدون التأكد من التفاصيل".

وقال شاب من باقة: "شاهدت اعتداء الشرطة على الشبان من ام الفحم عندما ارادوا الدخول لمعرض الخيول، وما تدعيه الشرطة بان الشبان باشروا بالإعتداء عليهم هو كذب وافتراء، وان اعتقالهم هو استفزاز وبدون اي مبررات، والفيديو والصور تتحدث".





الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top