مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة الاولى من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، حقق نادي ​باريس سان جيرمان​ فوزاً كبيراً امام خصمه كليرمون وبواقع 5-0 وتألق البرازيلي نيمار بشكل كبير في اللقاء حيث نجح في تسجيل هدف ومنح ثلاث تمريرات حاسمة في اللقاء وسجل ليونيل ميسي ثنائية في اللقاء.

وبدأ الشوط الأول بطريقة قوية من جانب لاعبي الفريق الباريسي حيث ضغط ابناء المدرب كريستوف غالتييه بقوة في محاولة لخطف هدف مبكر وتمكن البرازيلي نيمار من خطف هدف التقدم في الدقيقة 9 بعد تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي ولم تهدأ وتيرة ضغط الفريق الباريسي حيث أهدر اللاعب البرتغالي فيتينيا فرصة ذهبية امام مرمى كليرمون بعد تسديدة قوية جانبت القائم، وفي الدقيقة 26 تمكن أشرف حكيمي من خطف هدف ثاني للفريق الباريسي بعد تمريرة حاسمة من نيمار وبعدها فشل المدافع سيرجيو راموس من خطف هدف ثالث بعد رأسية قوية مرت بمحاذاة القائم، ولم ينجح لاعبو كليرمون من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر لتغيب خطورتهم بشكل كبير وبدوره واصل الفريق الباريسي اهدار الفرص السهلة امام المرمى وفي الدقيقة 38 خطف ماركينيوس الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة حاسمة من نيمار لينتهي هذا الشوط بتقدم الـ بي أس جي وبواقع 3-0.


وفي الشوط الثاني واصل الفريق الباريسي سطوته الكبيرة على مجريات اللقاء وبدوره حاول لاعبو كليرمون الضغط عبر مرتدات سريعة في محاولة لتقليص الفارق وتحصّل لاعب كليرمون كومان اندريتش على فرصة مميزة ولكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم، وبعدها تحصّل ليونيل ميسي على فرصة مميزة ولكن تسديدته مرت فوق العارضة، وبعدها لجأ المدرب غالتييه الى اجراء تبديلات في صفوف فريقه في محاولة لتعزيز تقدم فريقه ولم ينجح لاعبو كليرمون من القيام بأي ردة فعل تذكر حيث هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير بين الجانبين، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل الفريق الباريسي ضغطه ونجح ليونيل ميسي من خطف هدف رابع لفريقه في الدقيقة 80 بعد تمريرة حاسمة من نيمار وفي الدقيقة 86 خطف ميسي الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة حاسمة من لياندرو باريديس لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان وبواقع 5-0.


الليغ 1: الـ بي أس جي يكتسج كليرمون بخماسية في ليلة تألق ميسي ونيمار



ضمن فعاليات الاسبوع الاول من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز اكتفى نادي ​ليفربول​ بالتعادل الايجابي 2 - 2 مع مضيفه ​فولهام​ في اللقاء الذي جمع بينهما.


الشوط الاول من اللقاء شهد غياب المهاجم الاوروغوياني لاعب ليفربول الجديد نونيز ومشاركو فيرمينو مكانه الا ان الفعالية الهجومية للريدز كانت عقيمة وغابت الخطورة على مرمى فولهام الا ان الصربي ميتروفيتش فاجأ الجميع وخطف هدف التقدم د 32 لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني دخل نونيز بديلا لفيرمينو وتحرك ليفربول نحو الامام واستطاع الوافد الجديد من تسجيل التعادل د 64 من تمريرة مميزة من محمد صلاح. بعد الهدف ظن الجميع ان الريدز سيهاجمون بضراوة لاحراز هدف الفوز الا ان ميتروفيتش كان له رايا اخر وخطف ركلة جزاء من فان دايك ترجمها بنفسه د 72.

وفي الدقيقة 81 سجل محمد صلاح هدف التعادل مرة جديدة بعد تمريرة نونيز ايضا لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 2 - 2 بين الفريقين.

البريمييرليغ: تشيلسي يقتنص فوزا مهما وصعبا من معقل ايفرتون


ضمن فعاليات الجولة الاولى من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، حقق نادي ​تشيلسي​ فوزاً صعباً امام ​ايفرتون​ وبواقع 1-0 ليبدأ البلوز مسيرته بنجاح مع بداية الدوري.


وبدأ الشوط الأول بطريقة حذرة من الجانبين ونجح لاعبو البلوز من فرض ايقاعهم الهجومي وسيطرتهم الكبيرة على الكرة في ظل تمركز دفاعي كبير للاعبي ايفرتون في مناطقهم الدفاعية للحدّ من خطورة أبناء المدرب توماس توخيل، وتحصّل نجم تشيلسي مايسون مونت على فرصة مميزة ولكن تسديدته القوية تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد ببراعة كبيرة ليحرمه من هدف محقق وبدوره تصدى الحارس ادوارد ميندي لمحاولة خطيرة من جايمس تاركوفسكي ليحرمه من هدف التقدم للتوفيز، وبعدها هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير بين الجانبين بالرغم من السيطرة النسبية للاعبي تشيلسي على الكرة وانما بغياب أي فعالية هجومية تذكر وفي الوقت بدل الضائع تحصّل البلوز على ضربة جزاء انبرى اليها جورجينيو بنجاح ليمنح تشيلسي التقدم في الدقيقة 49 ولينتهي هذا الشوط بتقدم البلوز وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو البلوز سطوتهم الكبيرة على اللقاء وانما بغياب أي فعالية هجومية تذكر وبدوره نشطت مرتدات لاعبي ايفرتون حيث نجحوا في تهديد صريح لرمى البلوز وتصدى الحارس ميندي لمحاولة خطيرة من عبد لاي دوكوري ليحرمه من هدف التعادل، وبعدها لجأ مدرب ايفرتون فرانك لامبارد الى اجراء بعض التعديلات في تشكيلته حيث ادخل ديلي آلي مكان دوايت ماكنيل وبعدها اجرى المدرب توخيل تبديلين سريعين حيث أدخل كل من روبن لوفتوس تشيك وكريستيان بوليسيتش مكان بنجامين شيلوال ومايسون مونت في محاولة لتحسين الاداء الهجومي للبلوز، وواصل المدرب توخيل اجراء تبديلات تكتيكية في صفوف فريقه في محاولة لمنح فريقه عمق هجومي كبير، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة فشل لاعبو ايفرتون من مجاراة خصمهم في ظل السيطرة الكبيرة للاعبي تشيلسي على الكرة وبدوره لم ينجح لاعبو تشيلسي من استغلال سيطرتهم الكبيرة على الكرة من اجل خطف هدف جديد في اللقاء لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي وبواقع 1-0


الدوري الانكليزي: توتنهام المتجدد يتخطى ساوثامبتون برباعية فوز نيوكاسل وخسارة استون فيلا


ضمن فعاليات الجولة الاولى من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم قدم نادي ​توتنهام​ اوراق اعتماده كمنافس شرس هذا الموسم على الالقاب في الكرة الانلكيزية بعدما تخطى ضيفه نادي ​ساوثامبتون​ بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

ابناء المدرب كونتي وجدوا انفسهم متاخرين 0 - 1 بهدف وارد براوس المميز الا ان ردة فعلهم كانت مميزة وسجلوا هدفين متتاليين عبر سيسينيون وداير لينهوا الشوط الاول 2 - 1. في الشوط الثاني دخل السويدي كولوسيفسكي على الخط ومنح زميله رويال فرصة التسجيل الا ان ساليسو سجلها في مرماه واضاف بنفسه الهدف الرابع.

وفي باقي المباريات حقق بورنموث اول الوافد الجديد انتصارا مميزا على حساب استون فيلا بنتيجة 2 - 0 وتجاوز ​نيوكاسل​ عقبة نوتنغهام فورست بثنائية ايضا وعاد ​ليدز​ من 0 - 1 الى فوز 2 - 1 على حساب وولفرهامبتون.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top