مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا تفادى نادي ​شالكه​ خسارته الثانية تواليا هذا الموسم واجبر ضيفه نادي بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ على التعادل الايجابي 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول انهاه الفريق الازرق متفوقا 1 - 0 بهدف اللاعب زالازار د 29. في الشوط الثاني قلب موشننغلادباخ النتيجة راسا على عقب وسجل هدفين متتاليين عبر هوفمان د 72 وتورام د 78 الا ان ماريوس بولتر سجل هدف التعادل القاتل د 90 من ركلة جزاء ليمنح فريقه اول نقطة هذا الموسم وليرفع مونشنغلادباخ رصيده الى 4 نقاط من فوز وتعادل.

الدوري الالماني: فوز هوفنهايم خسارة ليفركوزن وتعادل لايبزيغ وفرانكفورت


ضمن فعاليات الجولة الثانية من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا انقاد نادي ​لايبزيغ​ الى تعادل مرير وبنتيجة 2 - 2 امام نادي كولن في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل هو الثاني للايبزيغ هذا الموسم ليرفع رصيده الى نقطتين بينما رفع كولن رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني من فوز وتعادل

تقدم لايبزيغ عبر الهداف العائد فيرنر د 36 وعادل ديتز د 40 لكولن ثم تقدم للايبزيغ عبر نكونكو د 56 وعادل جفارديول د 72 في مرماه لينتهي اللقاء 2 - 2.

وفي باقي المباريات فاز هوفنهايم على بوخوم 3 - 2 وتعادل هيرتا برلين امام فرانكفورت 1 - 1 كما خسر ليفركوزن امام اوغسبورغ 1 - 2 وتعادل شتوتغارت مع منافسه فيردر بريمن 2 - 2.

البوندسليغا: دورتموند يقلب الطاولة على فرايبورغ ويتصدر


ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من البوندسليغا الالماني قلب نادي بوروسيا ​دورتموند​ الطاولة على مضيفه نادي ​فرايبورغ​ وهزمه بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد دورتموند الى 6 نقاط من فوزين في صدارة البطولة مؤقتا بينما تلقى فرايبورغ هزيمته الاولى في لقاءين.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم اصحاب الارض بهدف اللاعب غريغوريتش د 35. الا ان الدقائق ال 15 الاخيرة حملت اخبارا سيئة لفرايبورغ بعد ان عادل في بادىء الامر غيتينز النتيجة د 77 واضاف يوسوفا موكوكو الهدف الثاني د 84 ولينهي وولف المهرجان د 88 ليعلن فوز فريقه 3 - 1 في لقاء مثير وشيق بين الفريقين.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top