مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن منافسات ​الجولة الاولى​ من ​الدوري الاسباني​ "لا ليغا" لكرة القدم، سقط فريق ​برشلونة​ في فخ التعادل السلبي امام ضيفه ​رايو فاليكانو​ بنتيجة 0-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو.

وبهذا التعادل السلبي، اضاف كل من الفريقين نقطة الى رصيده ليحتل برشلونة المركز الخامس، ورايو فاليكانو المركز السادس.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد نجح برشلونة في بسط سيطرته على مجريات الشوط الاول من خلال الاستحواذ على الكرة التي وصلت نسبتها الى 69%، في حين تراجع رايو فاليكانو الى مناطقه الخلفية معتمداً على الهجمات المرتدة، وحصل رجال المدرب تشافي هرنانديز على عدة فرص من اجل افتتاح التسجيل، الا ان البرشا لم يستغلها بالشكل المطلوب، وفي الدقيقة 45 كان رايو فاليكانو قريب من افتتاح التسجيل مستغلاً خطأ دفاعي من البلوغرانا، الا ان تسديدة غارسيا تصدى لها شتيغن، لينتهي الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة ضغطه على مرمى رايو فاليكانو لكن دون الوصول الى مبتغاهم في افتتاح التسجيل، ومن جانبه يحاول فاليكانو الحد من خطورة البرشا من خلال اللعب الدفاعي والحصول على هجمة مرتدة، وحصل فاليكانو على فرصة خطيرة ثانية لكنه لم يستغلها بالشكل الصحيح لتبقى النتيجة على حالها 0-0، واجرى تشافي تبديلات على التشكيلة من اجل تنشيط الخط الامامي في محاولة لخطف هدف الفوز، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، واصل البرشا ضغطه على مرمى الحارس ديميتريفسكي الذي وقف سداً منيعاً امام تسديدات البلوغرانا، وفي الدقيقة 84 حصل البرشا على فرصة خطيرة الا ان تسديدة اوباميانغ تصدى لها مدافع فاليكانو من على خط المرمى، وفي الدقيقة 90 اضاف حكم المباراة 8 دقائق وقت بدل ضائع، حيث شهدت الدقيقة 93 تعرض قائد برشلونة سيرجيو بوسكيتس للطرد بعد تدخله على فالكاو ليكمل البرشا المباراة بعشرة لاعبين، لتنتهي بعدها المباراة بنتيجة 0-0.

الليغا: فياريال يقصو على بلد الوليد بثلاثية نظيفة


ضمن منافسات ​الجولة الاولى​ من ​الدوري الاسباني​ "لا ليغا" لكرة القدم، حقق فريق ​فياريال​ الفوز على مضيفه ريال ​بلد الوليد​ بنتيجة 3-0.


وبهذا الفوز المهم، رفع فياريال رصيده الى 3 نقاط في المركز الاول، في حين يقبع بلد الوليد في المركز الاخير دون نقاط.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت انطلاقة المباراة متقاربة بين الفريقين، الا ان فياريال كان الطرف الانشط حيث وصل الى مرمى بلد الوليد عدة مرات في محاولة لتسجيل هدف التقدم، الا ان رجال المدرب اوناي ايمري لم ينجحوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم، ومن جانبه حاول اصحاب الارض مباغتة التقدم الهجومي للغواصات الصفراء لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق فياريال ضغطه على مرمى بلد الوليد، ونجح في الدقيقة 49 في افتتاح التسجيل عن طريق نيكولاس جاكسون بعد تمريرة حاسمة من يريمي بينو لتصبح النتيجة 1-0، ومن جانبه اجرى مدرب بلد الوليد عدة تبديلات من اجل تنشيط الخط الامامي للفريق، لكن دفاعات فياريال وقفت سداً منيعاً، وحصل بلد الوليد على فرصة خطيرة في الدقيقة 70 الا ان رأسية غاساما جاورة العارضة لتبقى النتيجة على حالها، ومن جانبه اجرى ايمري تبديلات على تشكيلة الفريق من اجل الحفاظ على نتيجة اللقاء، وفي الدقيقة 81 نجح البديل اليخاندرو باينا في مضاعفة النتيجة للغواصات الصفراء لتصبح النتيجة 2-0 وتصعب الامور على بلد الوليد الذي حاول مراراً تقليص الفارق الا ان الحارس رولي آبى ان تهز شباكه، ليضيف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل ضائع، سجل فياريال الهدف الثالث عن طريق باينا من تسديدة رائعة، ليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة بنتيجة 3-0.


الليغا: بداية غير موفقة لاشبيلية بالخسارة امام اوساسونا


ضمن منافسات ​الجولة الاولى​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم "لا ليغا"، نجح ​اسبانيول​ في خطف التعادل الايجابي امام ​سيلتا فيغو​ في الثواني الاخيرة بنتيجة 2-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب بالايدوس.


وبهذا التعادل الايجابي، اضاف كل من الفريقين نقطة الى رصيده، ليحتل اسبانيول المركز الثاني برصيد نقطة وسيلتا فيغو في المركز الثالث برصيد نقطة ايضاً.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول بين الفريقين متقارب من حيث الاداء، الا ان سيلتا فيغو تفوق بشكل بسيط، حيث شكل ضغطاً كبيراً على مرمى النادي الكتالوني، الا ان الاخير نجح في احباط محاولات اصحاب الارض في افتتاح التسجيل، ومن جانبه حاول اسبانيول الاستفادة التقدم الهجومي لسيلتا فيغو لكن دون جدوى، واضاف حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل ضائع، حيث نجح اياغو اسباس منح التقدم لفريقه بعد تمريرة حاسمة من سولاري لينتهي الشوط الاول 1-0.


وفي الشوط الثاني، نجح سيلتا فيغو في بسط سيطرته على اجواء الشوط، اذ ضغط بشكل كبير على مرمى اسبانيول الذي تراجع الى مناطقه الخلفية، ونجح الوافد الجديد غونزالو باسينسيا في تعزيز التقدم لسيلتا فيغو في الدقيقة 63 بعد اسيست من خافي غالان لتصبح النتيجة 2-0، ورفض اسبانيول الاستسلام وخرج من مناطقه مكثفاً من هجماته على مرمى السيلتا، وفي الدقيقة 72 نجح ايدو اكسبوزيتو في تقليص الفارق للنادي الكتالوني الى 2-1، واجرى مدرب سيلتا فيغو تبديلاً دفاعياً من اجل الحفاظ على النتيجة، واضاف بعدها حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع، الا ان اسبانيول حصل على ركلة جزاء ثمينة بعد عودة الحكم الى تقنية الفار، لينفذها خوسيلو بنجاح لتتعادل الارقام 2-2، ليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 2-2.

الليغا: بداية غير موفقة لاشبيلية بالخسارة امام اوساسونا


 ضمن فعاليات الجولة الاولى من الليغا الاسبانية سقط نادي ​اشبيلية​ بفخ الخسارة امام وضيفه ​اوساسونا​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

لشوط الاول من اللقاء كان حماسيا بين الفريقين وانتهى بالتعادل الايجابي 1 - 1 بينهما. افتتح اصحاب الارض التسجيل عبر ايزيكويل افيلا د 9 الا ان رافا مير عادل بسرعة النتيجة للفريق الاندلسي د 11 لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني ضغط رجال المدرب لوبيتيغي الى الامام في محاولة منهم لتقديم اوراق اعتمادهم كمرشحين للفوز باللقب هذا الموسم الا ان الرياح لم تجر كما يبتغون وتلقت شباكهم الهدف الثاني لاوساسونا د 74 عبر ايمار اوروز من ضربة جزاء ليفوز اوساسونا 2 - 1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top