آخر المواضيع

مشتبه من وادي عارة اعتدى على زوجته وأطفاله بالضرب والتهديد وقطع عنهم الكهرباء




 أعلنت شرطة اسرائيل عن القاء القبض على رجل خمسينيّ من سكّان وادي عارة للاشتباه في قيامه بالاعتداء على أفراد عائلته ، وقطع الكهرباء عنهم ، وتهديدهم ، وضرب زوجته وأطفاله الثلاثة لفترة طويلة. ونوّهت الشرطة الى أنّه مع انتهاء اجراءات التحقيق ، تمّ تقديم تصريح مدعٍ عام ضدّ المشتبه مساء أمس، بحيث من المرتقب تقديم لائحة إتهام ضدّه خلال الأيام المقبلة.

وجاء في بيان شرطة إسرائيل أنّها "باشرت التحقيقات في القضية قبل نحو أسبوعين، مع استلام بلاغ حول قيام رجل (50 عاما) بضرب ابنته القاصر وتسبب لها بكدمات واصابات في جسدها، الأمر الذي تكرر مرارًا خلال العام الأخير. وعليه انطلق محققو شرطة باقة الغربية بتحقيق "حسّاس وسريع"، بحيث أشارت الشبهات الى أنّ الرجل المشتبه اعتاد على ضرب زوجته وأطفاله الثلاثة الآخرين، جميعهم قاصرون ، في عدة مناسبات باستخدام عصا أو حزام. كما منع المشتبه أفراد أسرته من إنفاق الأموال ، وأخفى جهاز التحكم عن بعد لمكيف الهواء ، بل وهددهم بعدم تقديم شكوى.".

وأشارت الشرطة إلى أنّه:"مع تقدّم سير التحقيقات في القضية ، تمّ اعتقال المشتبه يوم 21.08.2022، ولاحقا تمّ تمديد اعتقاله عبر المحكمة مرارًا، الى أن تمّ في الأمس تقديم تصريح مدعٍ ضدّه تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد اعتقال الى حين الانتهاء من الإجراءات القانونية ضدّه"، كما وردنا من الشرطة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا