تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


أعلن مستشفى سوروكا بئر السبع رسميا عن وفاة الرضيعة (عام ونصف) التي نقلت من ضواحي بلدة اللقية في النقب، بعد ان تعرضت للدهس بالخطأ بسيارة والدها.

وكانت قد أصيبت ظهر اليوم الثلاثاء الطفلة إثر تعرّضها للدهس، حيث وصفت حالتها بالحرجة وقد تمّ نقلها الى مستشفى سوروكا في بئر السبع للعلاج وسط محاولات لانعاشها.وذكر الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ الطفلة نقلت الى نقطة التقاء مع الطاقم الطبيّ قرب المنطقة الصناعية "عومر"، وهي فاقدة للوعي وتعاني من اصابة بالرأس وحالتها حرجة جدا وقد تمّ تقديم علميات انعاش لها ونقلها الى المشفى على وجه السرعة.

وللأسف أقر الطاقم الطبي بالمشفى وفاتها.

وأنّ تحقيقات أولية للشرطة تشير إلى أنه على ما يبدو دهسها والدها بالخطأ خلال السياقة إلى الخلف. وأشارت الشرطة أنّ خبير سير شرع بالتحقيق في خلفية الحادث المأساوي.


وكان المسعف في نجمة داود الحمراء، هشام العطاونة، أول من قدم العلاج الطبي للرضيعة، والتي تم نقلها من منزلها بضواحي اللقية إلى المنطقة الصناعية في عومر، حيث قال: "وصلنا إلى سيارة خاصة كانت تقل الطفلة، وكانت فاقدة للوعي وتعاني من إصابة حرجة في منطقة الرأس. قمنا بعمليات إنعاش وبالمقابل نقلناها إلى مستشفى سوروكا بئر السبع". وفي وقت لاحق، اضطر الطاقم الطبي بالمستشفى الإعلان عن وفاتها متأثرة بالإصابة


الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top