مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


قدّمـت النيابة العامّة - لواء الجنوب (جنائي) اليوم الثلاثاء للمحكمة المركزيّة في بئر السبع لائحة إتهام ضد متهم خامس بقضية مقتل الفتى عيسى أبو القيعان في حورة بظروف مشدّدة، كما تنسب للمتهم مخالفات اضرام النيران، والاصابة عمدًا والاعتداء في ظروف خطيرة وغيرها.

يشار إلى أنّه يدور حول إضرام النار بمحل هواتف في بلدة حورة في النقب قبل عدّة أسابيع والتسبب بمقتل الفتى عيسى أبو القيعان الذي لقي حتفه متأثرا بالحروق الخطيرة التي اصيب بها بعد عدة أيام من وقوع الحادثة.

وفي نطاق ذات القضية، كانت قد قدّمت مؤخرًا لائحة اتهام معدّلة ضدّ 4 متهمين من سكّان حورة بتهمة القتل بظروف مشدّدة لطفل وأيضًا مخالفات من لائحة الاتهام الأولية وهي إضرام نار وارتكاب أعمال عنف، كما وردنا. يذكر أنّ الحديث

وفي العودة إلى لائحة الاتهام ضد المتهم الخامس، فقد ورد أنّالمدعى عليه، مع متهمين آخرين ، تسببوا دون مبالاة في وفاة القاصر ، مشكّلين خطرا حقيقيا على حياة الآخرين.

وجاء في لائحة الاتهام أنّه:" على خلفية نزاع على أراض وصل المتهمون في وضح النهار بسيارة دون لوحات ترخيص إلى محل لبيع الهواتف في المنطقة الصناعية في حورة، وقاموا بالاعتداء بواسطة عصيّ وغاز الفلفل على قريب لهم وقاموا بإضرام النيران في المحل، وفي ذلك الوقت تواجد فتى (12 عامًا) في المحل من اجل تصليح هاتفه، استعرت النيران في المحل ما أسفر عن اشتعال النيران بالفتى ما تسبب له بحروق من الدرجة الثالثة بـ95% من جسمه، وأصيب اثنان آخران تواجدا بالمكان، ولاحقا أقرّ الطاقم الطبي بتاريخ 13.07.2022 وفاة الفتى متأثرًا بحالته الحرجة".

وقد أرفقت لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدّه.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top