مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم الليغ 1 حقق ثلاثي الصدارة باريس سان جيرمان ومارسيليا ولانس انتصارات جيدة لهم ليستمروا في لعبة اللحاق فيما بينهم مع انطلاقة الموسم الجديد.

وعاد باريس سان جيرمان من ميدان تولوز بانتصار جيد وبنتيجة 3 - 0 باهداف البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والاسباني برنات. اما مارسيليا فعانى لكي يتخطى ضيفه كليرمون العنيد وهزمه بهدف يتيم حمل توقيع باب غايي د 49 علما ان الكسيس سانشيز اضاع ركلة جزاء د 87 اما لانس فهزم لوريان بسهولة وبنتيجة 5 - 2 ليصل كلهم الى 13 نقطة من 5 لقاءات.

وفي باقي المباريات سقط نادي ليل امام نيس بنتيجة 2 - 1 وفاز رين على بريست 3 - 1

الليغ 1: انتصار ليون ومونبيلييه وسقوط جديد لموناكو


ضمن فعاليات الاسبوع الخامس من الليغ 1 الفرنسية حقق نادي ​ليون​ انتصارا مهما وصعبا على ضيفه ​اوكسير​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب غروباما ستاديوم.

المباراة كانت شيقة بين الطرفين فبعد ان تقدم ليون بهدفي تيتي وايكامبي عاد اوكسير بهدف اوتريت الا انه لم يستطع التعديل ليخسر 1 - 2.

وفي باقي المباريات تعرض نادي ​موناكو​ لخسارة جديدة هذا الموسم وبسبب البطاقة الحمراء والطرد مرة جديدة وسقط امام تروا بنتيجة 2 - 4. اما ​مونبيلييه​ فاكمل مسيرته الجيدة وتخطى ​اجاكسيو​ بنتيجة 2 - 0.

من جهته اكتفى نادي ​نانت​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 مع ستراسبورغ بهدف الدولي المصري مصطفى محمد كما فاز ريمس على انجيه 4 - 2.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top