مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 
ضمن فعاليات الاسبوع الثالث من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم حقق نادي اولمبيك ​مارسيليا​ انتصارا صعبا على حساب ضيفه ​نانت​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فيلودروم معقل مارسيليا.
هذا الفوز رفع رصيد مارسيليا الى 7 نقاط في الصدارة مع لانس بعد فوزين وتعادل بينما تجمد رصيد نانت عند نقطتين من تعادلين وخسارة واحدة.
الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف وبقي الحماس للشوط الثاني. وزاد مارسيليا من محالاوته لزيارة الشباك ونجح في مسعاه عبر اللاعب شينسيل مبيمبا د 70.
الا ان نانت تمكن من التعديل عبربيلاس من ركلة جزاء د 76 بعد طرد جيغو. تجاه هذا الامر انتفص مارسيليا المنقوص وتمكن من خطف هدف الفوز بهدف اللاعب بالوا د 82 بالخطأ في مرماه لينتهي اللقاء بفوز مارسيليا 2 - 1.
الليغ 1: خسارة مؤلمة لـ موناكو امام ضيفه لانس


ضمن منافسات الجولة الثالثة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تلقى فريق ​موناكو​ خسارة مؤلمة في عقر داره وذلك خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​لانس​، وكانت قد انتهت بواقع 4 – 1.


فرض فريق لانس سيطرته على الكرة وتمكن من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب لويس اوبيندا، وفي الدقيقة 38 سجل اللاعب ديفير ماتشادو الهدف الثاني وقبل انتهاء الشوط الاول احرز بينوا بادياشيلي الهدف الوحيد لموناكو، لتشتعل اجواء اللقاء في الشوط الثاني حيث خطف سيكو فوفانا الهدف الثالث لفريق الضيوف، وذلك قبل ان يعزز زميله ويسلي سعيد النتيجة خلال الدقيقة 78، ليمنح فريقه اريحية لحين انتهائه بواقع 4 – 1.

الليغ 1: ليون يتخطى ضيفه تروا برباعية

حقق نادي اولمبيك ​ليون​ فوزه الثاني هذا الموسم بعدما تخطى ضيفه ​تروا​ بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقان ضمن الاسبوع الثالث من الليغ 1 الفرنسية على ملعب غروباما ستاديوم.

هذا الفوز رفع رصيد ليون الى 6 نقاط من لقاءين وله مباراة مؤجلة مع لوريان ( بسبب رداءة الملعب ) بينما تجمد رصيد تروا عند 0 من النقاط بعدما تعرض الفريق لخسارته الثالثة تواليا.

الشوط الاول من اللقاء انتهى 1 - 1 بين الفريقين. تقدم ليون اولا عبر العائد لاكازيت د 3 الا ان الضيوف عادلوا بسرعة عبر تارديو د 39 من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني انفجر اللاعب تيتي وسجل ثنائية د 49 و 75 بينا سجل المدافع تاغليافيكو د 46 هدفا من تمريرة حاسمة لتيتي ايضا.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top