مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 ضبط مفتشو وزارة الزراعة وتطوير القرية، في نهاية الأسبوع ، 13 طن من الأسماك والفواكه البحرية من غزة. تم نقل الأسماك إلى الإبادة ، وتم فتح الإجراءات القانونية ضد المشاركين في محاولة التهريب.

بداية الحدث جاء بعد الاشتباه فيما يتعلق بشاحنة نقلت الأسماك والمأكولات البحرية من غزة إلى أراضي الضفة. في أعقاب الشكوك ، حيث قد تم ملاحقة الشاحنة من معبر كيرم شالوم مع غزة وكان مقررا ان تصل الى معبر بيتونيا لنقل البضائع إلى منطقة الضفة. الا ان الشاحنة توقفت بالقرب من الرملة حيث وصلت الى المكان شركة تسويق اسماك من عكا وهناك تم مداهمة المكان وتوقيف الشاحنات.
وفقًا للتحقيق ، خططت شركة التسويق لتسويق البضائع داخل المناطق الإسرائيلية في انتهاك للقانون. تؤكد وزارة الزراعة أنه من أجل الحفاظ على الصحة العامة ، بموجب القانون ، لا يمكن تسويق أي منتجات حيوانية نشأت في غزة ، حيث لا يمكن مراقبة سلسلة النمو والإنتاج بأكملها. ضد الاثنين ، تم فتح الإجراءات القانونية ، وأصدر كبير طبيب الغذاء في الوحدة البيطرية التابعة لوزارة الصحة أمرًا بابادة المنتجات.
وفقًا للأجراء بنقل البضائع من غزة الى الضفة ، يتم تحميل البضائع على شاحنة مسجلة ، وبعد حساب المخزون وتوثيق الشاحنة المحملة، تم توقيعها وقفلها باستخدام قفل "Plumba" برقم خاص. عند الدخول  الى الضفة، تخضع الشاحنة والقفل والمحتويات للفحص الشديد لمنع بضائع من غزة الى إسرائيل أثناء النقل.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top