مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

رباعية مميزة لفريق ليل وفوز صعب لمونبيلييه وتعادل نانت في الليغ 1


ضمن فعاليات الجولة الاولى من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " ​الليغ 1​ "، حقق ​نادي ليل​ فوزاً كبيراً امام خصمه ​أوكسير​ وبواقع 4 - 1 على ارض ملعب بيار موروا.


سجل رباعية اصحاب الارض كل من بنيامين اندري في الدقيقة الاولى وزميله اللاعب جوناثان دايفيد ثنائية في الدقيقة الثالثة و39 قبل أن يأتي الرابع عن طريق اللاعب حكيم زدادكة في الدقيقة 64، في حين سجل هدف اوكسير اللاعب غايتان كاربونيير في الدقيقة 68 ليحفظ ماء الوجه.

وفي باقي المباريات، حقق فريق ​مونبيلييه​ فوزاً صعباً بنتيجة 3 - 2 امام ضيفه ​فريق تروا​، وفاز بنفس النتيجة فريق ​لانس​ على ارضه امام فريق ​ستاد بريست​، في حيت تعادل سلبياً ​نانت​ مع أنجيه.

الليغ1: لوريان يحقق المفاجأة خارج الديار ويسقط رين


ضمن فعاليات الجولة الاولى من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " ​الليغ 1​ "، حقق ​نادي ​لوريان​ المفاجأة خارج الديار حيث اسقط مضيفه فريق ​رين​ بهدف نظيف في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب روازون بارك.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، فقد تناقل الفريقان الفرص لكن لوريان تجح في خطف ثلاث نقاط غالية بعد هدف لم يكن منتظر في الدقيقة 65 بهد ان ادخل اللاعب آرثر ثياتي الكرة بالخطأ في مرماه ليهدي الضيوف هدفاً ثميناً في بداية مشوار لوريان في موسم 2022 - 2023 الكروي في فرنسا.

الدوري الفرنسي: تولوز يفشل في تسجيل انتصاره الاول في الموسم الجديد


كاد حامل لقب بطولة دوري الدرجة الثانية في ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​ نادي ​تولوز​ ان يفتتح مباريات الموسم الجديد من دوري الدرجة الاولى في الموسم الحالي بفوز على حساب نادي ​نيس​ في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب بلدية تولوز. وكان اصحاب الارض قد نجح في افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب ثيث دالينغا عند الدقيقة 20، بعد اضاعته لانفرادية قبل دقائق على تسجيله الهدف، لينتهي بعدها الشوط الاول بتقدم تولوز بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني نجح الضيوف في معادلة الارقام بعد سلسلة من الفرص ترجمها اللاعب ارون رامسي الى هدف عند الدقيقة 78.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top