تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 أفادت مصادر عبرية أنّ حدثًا أمنيًّا استثنائيًا وقع في شارع "جولدا مئير" حي راموت في مدينة القدس، وتبيّن أنّ الحديث يدور عن عملية طعن داخل حافلة تلتها إطلاق رصاص على شاب عربي (المنفذ) في المكان. وقد وصلت الى المكان طواقم اسعاف معززة الى جانب العديد من قوات الشرطة.

وأشارت التقارير إلى أنّ " الشبهات تدور حول عملية طعن أسفرت عن اصابة رجل بجراح متوسطة حتى خطيرة، فيما تمّ اطلاق الرصاص على المنفذ وتحييده والذي أصيب بجراح متوسطة". ولاحقً أفيد أنّ "منفذ عملية الطعن هو فلسطيني من الضفة قام بطعن أحد ركاب الحافلة بمفك براغي".

لاحقًا، أورد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "بلاغًا وصل حول اصابة رجل يبلغ من العمر نحو 41 عامًا جرّاء تعرّضه للطعن داخل حافلة في جادة "جولدا مئير" في القدس، حيث وصلت الى المكان الطواقم الطبية وقدّمت الاسعاف الأولي للمصاب ثم نقلته الى مشفى شعاري تسيدك لاستكمال العلاج وهو بحالة متوسطة"، كما وردنا.

وأفاد الناطق بلسان شرطة إسرائيل في لواء القدس أنّه :"تلقت الشرطة بلاغاً قرابة الساعة 17:00 من اليوم الثلاثاء عن حادث طعن في حافلة في منطقة مفرق راموت في القدس، بحيث تمّ تحييد منفذ الهجوم فيما نقل الجريح جراء الطعن لتلقي العلاج، فيما وصلت قوات كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث.".

لاحقًا أوردت الشرطة في بيان لها أنّ "التحقيقاتالأولية أظهر أنّ المنفذ المشتبه هو شاب فلسطيني ، من سكان الضفة في الأربعينيات من عمره، والذي كان مسافرا في حافلة وبدأ فجأة بطعن أحد ركاب الحافلة بمفك براغي وعندها أوقف السائق على الفور رحلته. فنزل المنفذ وركاب آخرون من الحافلة في اللوقت الذي مرّ به مواطن من المكان ولاحظ ما يحدث وأطلق النار على المنفّذ وقام بتحييده. والتحقيقات لا تزال جارية"، بحسب بيان الشرطة.





الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top