مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في حيفا، صباح اليوم الإثنين، لائحة اتهام ضد ولاء روبين خلايلة (34 عاما) من سكان عكا، نسبت إليه اختطاف وقتل طليقته ووالدة طفليهما، سابير ناحوم (23 عاما)، عمدا وفي ظروف تقتضي تشديد العقوبة.


وأرفقت النيابة طلبا لتمديد اعتقال المتهم لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية بحقه.

ووفقا للائحة الاتهام فإنه "تبين من التحقيقات التي أجريت بهذا الخصوص أن خلايلة قام بإغراء الضحية بدخول سيارته، وأقدم على خنقها حتى الموت، ثم دفن جثتها داخل حفرة في منطقة أحراش تبعد نحو كيلومترين عن الشارع القريب من قرية إبطن، شمالي البلاد".

ويستدل من لائحة الاتهام أن "المتهم كان على علاقة مع سابير ناحوم ولهما طفلان مشتركان. اتسمت العلاقة بين المتهم وصديقته بعدم الاستقرار والنزاعات، من بين أمور أخرى، فيما يتعلق بتعليم وتربية الأولاد، وخلال شهر أيار/ مايو 2022 بدأت الضحية باتخاذ إجراءات لرفع دعوى قضائية ضد المتهم. وفي يوم 2 حزيران/ يونيو 2022، قرر المتهم قتل صديقته، أوصلت سابير ابنتها إلى الحضانة وعادت إلى بيتها وبينما هي في طريقها إلى المنزل، مر المتهم بسيارته وأوقف سيارته بجانبها. قام المتهم بالاحتيال وإغراء المرحومة بركوب سيارته، وسافر الاثنان خارج عكا في سيارة المتهم، إلى أن وصلا لشارع ترابي يؤدي إلى تل شرق قرية إبطن. ترجل الاثنان من السيارة ووصلا منطقة محاطة بنباتات كثيرة فقام المتهم بقتل صديقته ودفن جثتها ثم غادر المكان وعاد إلى سيارته متوجها إلى منزله. وعُثر على جثة الضحية بعد عشرة أيام من عمليات التفتيش المكثفة التي قامت بها قوات الشرطة".

وذكرت النيابة في طلب الاعتقال أن "هذه جريمة قتل مدروسة ومخيفة نُفذّت ببرودة أعصاب وبطريقة تدل على عدم الخوف".

ووفقا لادعاء الشرطة فإن "خلفية اقتراف جريمة القتل، على ما يبدو، مطالبة الضحية لطليقها بأن يدفع لها مخصصات النفقة لطفليهما اللذين لم يعترف بهما". واستمر البحث عن الضحية إثر اختفائها لمدة 9 أيام.

ونفى خلايلة بشكل قاطع الشبهات المنسوبة إليه، وقال إنه بريء ولا علاقة له بجريمة القتل.

وعُثر، يوم 12 حزيران/ يونيو الجاري، على جثة المرأة بالقرب من قرية إبطن الواقعة إلى الجنوب الشرقي من مدينة حيفا.

وقدمت النيابة العامة إلى محكمة الصلح في عكا، يوم الخميس الماضي، تصريح ادعاء ضد خلايلة (34 عاما)، تمهيدا لتقديم لائحة اتهام بحقه خلال خمسة أيام.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top