أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ما زالت أعمال البحث في بحيرة طبريا  لليوم الثالث على التوالي ، عن المحامي رائد محاميد من سكان أم الفحم، البالغ من العمر 49 عامًا، والذي اختفت اثاره يوم الجمعة بعد ان سقط من قارب يعمل بمحرك.

وكانت فرق الإنقاذ الشرطية قد أنهت أعمال البحث عن المفقود الليلة قبل الماضية في البحيرة بسبب الرياح وعدم القدرة على الغوص في ساعات الليل.

ووصل العشرات من أهالي أم الفحم إلى المنطقة، وأيضًا عدد من الشخصيات البارزة منها النائب أيمن عودة والنائب السابق د. يوسف جبارين وآخرين، وقد عبرت العائلة عن غضبها الشديد من الوتيرة البطيئة للشرطة في عملها.

وقال عبد المنعم محاميد شقيق المحامي رائد محاميد:  أن الأعمال شبه متوقفه، وأن الشرطة تتعامل ببرود مع الأمر وتعمل لبضع ساعات ثم ترحل، وقال أنه كل ما يطلبه هو أن يقوم بدفن شقيقه!

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال

يواصل أفراد شرطة إسرائيل نشاط البحث عن المفقود رائد محاميد (49) عامًا، من سكان ام الفحم الذي سقط أمس الأول في بحيرة طبريا من قارب مع محرك بالقرب من كيبوتس "عين جيف".تتركز جهود النشاط عن المفقود في بحيرة طبريا في البحر والجو والبر، وتشمل سفينة شرطة بحرية، دراجات بحرية ومتطوعين من وحدة الغوص التابعة لشرطة إسرائيل وسلطة الإنقاذ ومروحية تابعة للشرطة، ووحدة الفرسان وأفراد الشرطة الذين يقومون بنشاط مسح وتمشيط الشاط

النائب ايمن عودة لسچلوڤيتش: الان الان يجب تعزيز قوات البحث في بحيرة طبريا

رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة متواجد مع عائلة محاميد في بحيرة طبريا للضغط على وزير الامن الداخلي من اجل تعزيز قوات البحث لايجاد المحامي رائد محاميد











الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top