آخر المواضيع

المفوض العام للشرطة يصل الى بحيرة طبريا ويلتقي عائلة المفقود من ام الفحم




 بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

*وصل المفوض العام للشرطة المفتش يعقوب شبتاي، صباح اليوم إلى غرفة عمليات شرطة إسرائيل في "عين جيف" في بحيرة طبريا، التي تركز نشاط التفتيش عن رائد محاميد من سكان ام الفحم، والتقى بأفراد عائلته، واطلع على نشاط التفتيش عن كثب*

تقوم شرطة إسرائيل منذ حوالي أسبوع في نشاط التفتيش عن رائد محاميد الذي فقد في طبريا.

منذ استلام البلاغ حول فقدانه، تعمل الشرطة في البحر والبر والجو بمساعدة مئات من أفراد الشرطة والمتطوعين والغواصين من الشرطة والقوات البحرية والدراجات المائية وقوارب الشرطة البحرية، مروحيات الشرطة والطائرات المسيرة وتستخدم الأدوات التكنولوجية لتحديد مكان المفقود.

تلقى المفوض العام، المفتش يعقوب شبتاي شرح كامل حول النشاط من نائب قائد شرطة الشمال العميد شوكي تحاوخو وقائد مديرية كنيرت العقيد آفي دانييلي وباقي القوات، بالإضافة إلى قيام المفوض العام بجولة في المنطقة البحرية على قارب الشرطة حيث يتركز نشاط التفتيش.

 وحدة البحرية تشارك في نشاط التفتيش. تقوم القوات بمسح وتمشيط بحيرة طبريا بمجموعة متنوعة من الوسائل التكنولوجية المتقدمة، بما في ذلك جهاز السونار، وتستثمر الكثير من الجهود في العثور على الشخص المفقود.

 التقى المفوض العام في المكان مع أفراد عائلة رائد، وشد على أيديهم وشرح لهم حول جهود النشاط التي تقوم بها شرطة إسرائيل.

*المفوض العام، المفتش يعقوب شبتاي لأفراد عائلة رائد:*

"ستواصل شرطة إسرائيل النشاط للعثور على رائد باستخدام كلّ الوسائل حتّى العثور عليه. هذه مهمة من أولوياتنا القصوى ولا ندخر أي وسيلة أو قوة في النشاط. تشارك العديد من القوات في جهود التفتيش وهناك كامل التعاون مع جميع الجهات. نحن معكم يدًا بيد، نقويكم ورسالتنا لكم هي أننا لن نتوانى حتى نجد رائد".









إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا