مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 ناشدت عائلة محاميد من مدينة أم الفحم كافة أبناء وبنات المجتمع العربي، والسلطات المختلفة، بتكثيف أعمال البحث عن ابنها المفقود المحامي رائد محاميد (49 عاما)، والذي سقط عن قارب واختفت آثاره في بحيرة طبرية، منذ مساء يوم الجمعة الأخير.

وفي السياق، قالت حليمة محاميد، زوجة المفقود، لـ"عرب 48" إن "هذه أكبر مصيبة أشهدها في حياتي. نمر في أوقات عصيبة جدا، ونأمل من الله أن يعود زوجي إلينا سالمًا ومعافى. منذ تلقي الخبر ونحن نعيش أوقات صعبة جدًا، إذ أنني لم أنم لدقيقة واحدة، وذلك لاستثمار الوقت بالتوجه إلى الله والدعاء بأن يعيد إلينا رائد بخير وسلامة".

المفقود في بحيرة طبرية المحامي رائد محاميد
وعن التفاف أبناء المجتمع حول العائلة، قالت الزوجة إن "الالتفاف الشعبي حولنا والمساعدة في أعمال البحث عن زوجي يثلج صدورنا ويخفف عنا كثيرًا. هؤلاء هم 'شباب الرحمن' الذين يبحثون عن زوجي رائد".

وتطرقت الزوجة إلى أسرتها بالقول إنه "تزوجنا أنا ورائد قبل نحو 21 عامًا، ونحن عائلة مكوّنة من 5 أنفار، أنا وزوجي رائد ولدينا ثلاثة من الأبناء هم ابنتنا لنا (21 عامًا) وستبدأ دراستها الجامعية هذا العام بموضوع التمريض، وابننا مجد (17 عامًا)، وابنتنا ريماس في الصف الثامن إعدادي".




ومن ناحيتها، ناشدت الحاجة وسيلة محاميد، والدة الغريق رائد محاميد، كافة المواطنين بـ"البحث عن ابني رائد، وإعادته إلى أحضاننا في أقرب وقت ممكن".

وتوجهت الوالدة بالشكر والتقدير لكل من يشارك في البحث عن نجلها في بحيرة طبرية منذ ثلاثة أيام.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top