مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


تعرضت مساء الثلاثاء، الشابة رباب ابو صيام (30 عاما) لاطلاق نار في شارع بن يهودا بمدينة اللد. واقرت طواقم الاسعاف وفاتها في المكان. ووصلت قوات كبيرة من الشرطة للتحقيق في ملابسات الحادث.

يشار الى ان ضحية جريمة القتل في اللد هي معلمة، حيث قتلت امام اطفالها الثلاث في ساحة بيتها بواسطة الرصاص. وذكر سكان: "ان المعلمة تركت التعليم فترة بسبب تهديدات على حياتها، وفي الفترة الأخيرة كانت تنوي العودة للعمل".

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"تلقى مركز الشرطة 100 بلاغًا قبل وقت قصير عن حادثة إطلاق نار نحو سيدة تبلغ من العمر 30 عامًا في اللد.وبحسب مصادر طبية احيلت الامرأة إلى مركز أساف هاروفيه الطبي وهي في حالة حرجة، هناك أعلن عن وفاتها.شرعت الشرطة في البحث عن مرتكبي الجريمة ، إلى جانب جمع البينات والادلة في مكان الحادث من قبل خبراء الشرطة كجزء من التحقيق الذي تم فتحه".





61 قتيلا منذ مطلع العام

يأتي ذلك وسط تصاعد في أعمال العنف والجريمة في البلدات العربية في مناطق الـ48، إذ سجلت في الأيام الماضية، جرائم قتل وإطلاق نار في عدة بلدات في المجتمع العربي بينها الطيرة وكفركنا ورهط والناصرة.

وبلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام 2022 الجاري، 61 قتيلا بينهم 14 خلال شهر حزيران/ يونيو الماضي، في حصيلة لا تشمل مدينة القدس ومنطقة الجولان السوري المحتلتين.

يذكر أن حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي بلغت في العام 2021 الماضي؛ 111 ضحية بينها 16 امرأة؛ لا تشمل ضحايا الجرائم التي وقعت في مدينة القدس وهضبة الجولان المحتلتين.




0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top