تابعنا عبر قناتنا في التليجرام




 تمّ اليوم الأحد تقديم لائحة إتهام للمحكمة المركزية في مدينة حيفا ضدّ شاب (27 عامًا) من مدينة باقة الغربية ، وتنسب له فيها مخالفات طعن خطيبته واصابتها بجراح متوسطة، اضافة الى طعن شرطيين واصابتهما بجراح طفيفة بعد أن وصلا لمعالجة الحدث، حيث قام بتهديدهما وتشويش عملهما، كما ورد في لائحة الاتهام.

ووجهت للشاب تهم الاعتداء الخطير عمدًا، والتسبب بالإصابة في ظروف خطيرة، الاعتداء في ظروف خطيرة ، والتهديد وعرقلة عمل ضابط الشرطة أثناء أداء مهامه. وقد أرفقت لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من الإجراءات القانونية ضدّه.

ويستدل من لائحة الاتهام أنّ:"نشبت مشادة بين المتهم وخطيبته حول ديون المتهم المالية للبنك، وفي مرحلة معينة توجّه المتهم الى مطبخ المنزل واستل سكينًا بطول 25 سم ليخيف به خطيبته.على خلفية الجدل ، قام والدا المتهم بالاقتراب منه بهدف حماية المشتكية (الخطيبة) وإبعاد المتهم عنها.بعدها، قام المتهم بصفع الضحية وشدها من شعرها وضربها وكذلك دفع والديه وأسقطهما أرضًا. بعد ذلك ، وصل شرطيان إلى المنزل ، فركض المتهم وأخذ السكين وطعن خطيبته في يدها وبطنها.

طارد أحد رجال الشرطة المتهم ، وأمسكه من يديه وحاول السيطرة عليه من أجل القبض عليه ، فاندفع المتهم وهو يمسك السكين بيده ، ولوح بها في جميع الاتجاهات ، ثم طعن الشرطي بظهره، فحاول الشرطي الاخر مساعدة زميله باعتقال المتهم فقام أيضًا بطعنه برقبته، وفي النهاية تمكن رجال الشرطة من السيطرة على المتهم واعتقاله"، كما ورد في لائحة الاتهام.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top