آخر المواضيع

مصرع شابين وشابة بحادث طرق مروع قرب مفرق كريات جات على شارع 6


لقي الشاب علي رحيل الأطرش (20 عامًا) من النقب واخران شاب وسيدة من الوسط اليهودي، مصرعهم بحادث طرق مروع على شارع 6 بالقرب من كريات جات في منطقة الجنوب. واقرت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء مصرعهم في المكان. وتحقق الشرطة في اسباب الحادث.



وقال مدير منطقة لاخيش في نجمة داود الحمراء حاييم كاردي: "هذا حادث مروع مروع. رأينا مركبتين محطمتين. حوصر رجل وامرأة في الأربعينيات من العمر في السيارة التي كانت على طرف الشارع، وفي السيارة الأخرى على الطريق ، حوصر سائق السيارة ، وهو رجل يبلغ من العمر 30 عامًا تقريبًا. أجرينا فحوصات طبية ، وكانوا فاقدين للوعي بدون نبض وبدون تنفس ، وفي وقت قصير كان علينا تحديد وفاتهم ".

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:"عملت طواقم الاطفاء والانقاذ على معالجه حادث طرق صعب بين سيارتين بالقرب من مفرق كريات جات.لدى وصول الطواقم تبين ان الحادث صعب بين سيارتين ويوجد عالقين وقتلى.وعلى الفور باشر رجال الاطفاء والانقاذ بالعمل بمساعدة بمعدات خاصة.اعلنت الطواقم الطبية وفاة 3 اشخاص.وتم انقاذ الاشخاص العالقين واحالتهم للطواقم الطبية لاستكمال العلاج".





إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا