مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 توفي مساء الاثنين راجح عابد (48 عامًا) من سكان مدينة الناصرة متأثرًا بجراحه البالغة التي اصيب بها بعد ان تعرض لإطلاق رصاص قبل شهر ونصف خلال عمله في نوف هجليل. 

الضحية يعمل في مجال الحدادة، وفي يوم اصابته كان يعمل في أحد المنازل بنوف هجليل، وفي ذلك الوقت اقدم مجهولون بإطلاق الرصاص نحو نفس المنزل واصيب راجح بأكثر من 12 رصاصة التي اخترقت جسده، ورغم المحاولات لإنقاذ حياته الا الطاقم الطبي اقر وفاته. وتحقق الشرطة في ملابسات الجريمة ولم يبلغ حتى الآن عن اعتقال مشتبهين.

وقالت الشرطة في حينه، في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال أنّه:"تلقى مركز الشرطة 100 بلاغًا حول حادث اطلاق نار باتجاه ساحة بيت في مدينة نوف هجليل مما اسفر عن اصابة شخص (48 عامًا) من سكان الناصرة بحالة صعبة (وفق مصادر طبية) وتم نقله إلى المستشفى الانجليزي لتلقي العلاج. سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث، وبعد أنّ رصدوا مكان الحادث، باشروا في جمع الأدلّة والبيّنات، وتبين حسب التحقيق الأولي أنّ ملثمين وصلوا إلى المكان في سيارة وقاموا بإطلاق النار ولاذو بالفرار من المكان. وقد قام أفراد الشرطة بنشر حواجز وبنشاط مسح وتمشيط لرصد المشتبهين. وخلفية الحادث قيد الفحص."، بحسب بيان الشرطة.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top