مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 تُعرف إيطاليا بأنها مكان رومانسي جذاب للزيارة برفقة الشريك، فهي تزخر بالأماكن السياحية والمدن المناسبة للقضاء شهر العسل. يحب السياح، من ناحية، الاستمتاع بالآثار الرومانية المذهلة في بومبي وروما وهركولانيوم، ومن ناحية أخرى، لا يمكنهم مقاومة زيارة البندقية وساحل أمالفي وفلورنسا بسبب جاذبيتها الرومانسية.

ساحل أمالفي


يحلو التقاط صورة ذاتية لغروب الشمس وأنت تطل على البحر التيراني من الفيلا الخاصة بك على جرف في إيطاليا. إذا كان هذا يبدو مثاليًا، فإن ساحل أمالفي هو مكان مثالي لقضاء إجازتك المقبلة مع الشريك.
بينما يبلغ طول هذه المنطقة من منطقة كامبانيا 50 كيلومترًا فقط، فإنها تجذب العديد من السياح بفضل جمالها الجذاب ومأكولاتها البحرية الطازجة ومناظرها البانورامية الجديرة بالتقاط الصور.
يمكنك أنت وشريكك التنقل في الطرق والأزقة الضيقة؛ توقف عن طريق قرى الصيد؛ جولة فيلات على قمة الجرف؛ أو قضاء اليوم على الشاطئ الرائع.
تنتشر قرى مذهلة متعددة، أو "لآلئ أمالفي" ، كما يطلق عليها أحيانًا، على طول ساحل أمالفي الوعر. يمكن القول إن بوسيتانو هي الأجمل بينما تعتبر أمالفي القلب الرئيسي لهذه المنطقة الخلابة. من هنا استقل العبارة إلى كابري لللاستمتاع بالأجواء الرومانسية. تشمل الأماكن الأخرى التي يجب زيارتها: رافيلو وأتراني ومايوري وفييتري سول ماري.


فلورنسا هي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم، وهي الوجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة. بالإضافة إلى استضافة بعض من أفضل المطاعم في العالم، تفتخر فلورنسا بالعديد من أماكن الجذب المثالية التي سترغب في حجز وقت كافٍ لرؤيتها جميعًا، لا سيما القصور المتألقة والكنائس الرائعة والجسور المهيبة للغاية.
يعد جسر بونتي فيكيو الأيقوني أكثر الجسور الخلابة في المدينة. لقد ساعد العشاق على عبور نهر أرنو لعدة قرون.
بيازا دل دومو هي واحدة من أكثر المواقع التي لا يمكن تفويتها في فلورنسا. اصعد الدرج المتعرج الضيق إلى أعلى القبة للاستمتاع بالمناظر الرائعة للمدينة. بعد ذلك، ارفع حملًا أثناء الجلوس في الساحة للاستمتاع بالهندسة المعمارية أثناء مشاركة الجيلاتي.
سيستغرق معرض أوفيزي ساعات لاستكشافه بشكل صحيح. أحد أفضل المتاحف في فلورنسا، فهو مليء باللوحات والمنحوتات والأعمال الفنية الأخرى المثيرة للإعجاب.
أكثر الأماكن رومانسية في فلورنسا هي ساحاتها الجميلة - ساحات المدينة التي تتميز بالمنحوتات القديمة والنوافير والمطاعم. وهي مصممة لإثارة المشاعر الغرامية وإغراء زوار المدينة الرومانسيين للاستقرار لفترة من الوقت.

البندقية


تقع البندقية في شمال إيطاليا وتقدم تجربة جديدة تمامًا، لأنها عاصمة منطقة فينيتو، التي تتكون من 100 جزيرة صغيرة.هناك العديد من القنوات، مما يجعل ركوب الجندول أمرًا لا بد منه.
بينما تتجول جنبًا إلى جنب عبر الجسور الرومانسية (لا تفوت جسر ريالتو، أعجوبة الهندسة)، واستمتع بالثقافة الإيطالية المضيافة التي لا يمكن إنكارها، ستشهد إيماءات إلى عصر النهضة، بالإضافة إلى المعالم القوطية.
تنزه في ساحة سانت مارك ، حيث يعرض البائعون المحليون سلعهم المصنوعة يدويًا. للحصول على صور جذابة، انتقل إلى قمة برج الجرس كامبانيل، مما يوفر منظرًا رائعًا. 

سيدتي

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top