مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



 تمّ تقديم لائحة إتهام لمحكمة الصلح في الناصرة ضدّ مواطن من بلدة الرينة وتنسب له تهمة بتهديد سيدة تعمل مساعِدة في حضانة زوجته لظنه أنها سرّبت فيديو التنكيل بأطفال الحضانة، والذي انتشر في الأيام الأخيرة وأحدث ضجة كبيرة.

وجاء في بيان صادر عن حنان حداد حاج،الناطقة باسم وزارة القضاء للإعلام العربي، أنّه:"قدّمت النيابة العامّة لواء الشمال (جنائي) لائحة اتهام ضدّ مواطن من الرينة (49 عامًا) بتهمة التهديد ومحاولة عرقلة القانون وذلك لمحكمة الصّلح في الناصرة.

وجاء في لائحة الاتهام التي قدّمتها المحامية لونا مطر أن المتهم وبعد أن تمت إحالة زوجته التي تعمل حاضنة إلى التحقيق من قبل الشرطة بعد عرض فيديو يُظهر أنها قد قامت بالتنكيل بأطفال في الحضانة التي تمتلكها وتعمل بها، قام بتهديد المساعِدة في الحضانة واتهمها أنها هي من قامت بتصوير الفيديو وعرضه عبر وسائل الاعلام. وقام بتهديدها بالقتل وسفك الدماء ونزاع شديد بين العائلات.

كما قام بالتوجّه لإثنين من أهالي الأطفال الذين تواجدوا في الحضانة وقدّموا الشكوى ضدّ زوجته مطالبًا إياهم بالتراجع عن الدعوى وأضاف أنه مستعد لتنفيذ جميع مطالبهم إذا وافقوا علىإسقاط الدعوى. هذا وتمّ تقديم طلب توقيف حتى انهاء الاجراءات القانونية."، بحسب البيان.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top