مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


  بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "شرطة لواء الشّمال تلقّي القبض على مشتبه (42) من اكسال - بفضل ذكاء وشجاعة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات تمّ القبض على الوالد العنيف الذي قام بضرب أولاده بسلك كهربائي".

وتعود الحيثيات إلى رجل من سكان اكسال،الذي غضب من ابنه لأنه قام بتبني كلب من الشارع، فقام بجلده بواسطة سلك كهربائي - كما واعتدى على زوجته. الطفل لاذ بالفرار من المنزل مع شقيقه، وأبلغ مركز الشرطة بفعلة الأب، واتّضح أنّ الأم خشيت لمدة عشر سنوات من الإبلاغ عن تصرفات الزوج".

وتابع البيان: "أدت شجاعة وحنكة الطفل الذي يبلغ من العمر 10 سنوات إلى الكشف عن حادث عنف قاسي وطويل الأمد داخل عائلة من الشمال. حيث ألقى محققو مديرية المروج القبض على المشتبه (42) عامًا من اكسال، حيث قام بضرب أطفاله بسلك كهربائي وتسبب لهم في نزيف وجروح في جميع أنحاء جسمهم، لمجرد أنهم تبنوا كلباً دون إذنه. تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ الوالد المشتبه تنسب له تهمة الاعتداء الشديد والاعتداء على قاصر مرفق بطلب تمديد التّوقيف حتى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه".

وفي حديث مع الشرطية المحققة داريا ويسكين من لواء الشمال اشارت: "قبل أيام قليلة تلقينا مكالمة من طفل يبلغ من العمر 10 سنوات أبلغ مركز الشرطة أنّ والده كان يضرب والدته بقسوة وأخوته. فور تلقي البلاغ سارعت دورية الشرطة إلى منزلهم. "أفراد الشرطة الذين وصلوا والتقوا بالأم والأطفال، رصدوا على الفور كدمات وعلامات عنف على أجساد الأطفال، وبعد ذلك كشفت لهم الأم الكدمات التي أصيبت بها من قبل المشتبه".

وأضافت المحققه "أنّه بعد جمع الأدلّة من الوالدة وإحدى البنات (الأكبر)، أدركت أن الأب كان يتصرف بعنف وقسوة" على مدار أكثر من عشر سنوات منذ أن تزوج ورزقا بأطفالهما، بدأ في إظهار العنف تجاههم أيضًا - كان يضربهم كل يوم بالأحذية والأحزمة والعصا وكل شيء آخر كان بجواره حتى استعمل سلك الهاتف".

في غضون ذلك اضافت المحققه إلى أنه "قبل أسابيع قليلة قرر الأطفال تبني كلب للعائلة، بعد أنّ وجدوا كلباً في الشارع وأشفقوا عليه اخذوه إلى المنزل .عاد الأب إلى المنزل وبعد أنّ رأى الكلب، بدأت سلسلة من العنف الشديد التي تضمنت الجلد بسلك كهرباء. قام المشتبه باستخدام السلك وضرب الطفل، رغم صراخه حاول الصبي أن يدافع عن نفسه وغطى نفسه ببطانية، لكن المشتبه لم يتركه واستمر في جلده، ثم قام بضرب زوجته بسلك. الطفل الذي تعرض للضرب القاسي لاذ بالفرار من البيت مع اثنين من اشقائه وأحدهم قام بالإتصال بمركز الشرطة" بحسب بيان الشرطة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top