تابعنا عبر قناتنا في التليجرام




قام افراد مركز شرطة اللد, صباح اليوم بنشاط مبادرًا به بالتعاون مع وحدة ماتبا وممثلي وزارة الصحة في المدينة ، ليضبطوا داخل ميني ماركت, في برديس شنير - معمل لإنتاج عصير ، الذي تم تحديده كمواد سامة خطرة وفقًا لقانون المخدرات الخطرة.




 في غضون ذلك ، كشفت الشرطة عن معدات ومواد لإنتاج عصير الچات, في المختبر ، بالإضافة إلى ذلك تمت مصادرة وسائل التوثيق المتصلة بعدد كبير من كاميرات المراقبة, والتي يشتبه أنها استخدمت بهدف توفير إنذار من قدوم وتقدم الشرطة نحو مختبر ترويج المخدرات الخطرة المشتبه.
 كما ذُكر ، في نهاية نشاط التفتيش  دقيق، ضبطت الشرطة عشرات اللترات من المواد المشتبه بها كعصير الچات ، والذي يُعرف بأنه مخدر خطر ويشتبه أن يتم إنتاجه على الفور باستخدام آلات تمت مصادرتها ونقلها أيضًا لاستخراج المزيد من الأدلة في مختبرات الطب الشرعي التابعة لشرطة إسرائيل.

 هذا نشاط مبادر به, يهدف إلى زيادة السيادة والردع في المجتمع العربي، إلى جانب الحفاظ على السلامة العامة ، حيث أنه إلى جانب الجريمة الخطيرة ، هناك مخاطر صحية تتمثل في استخدام مادة خطرة يتم بيعها للجمهور.

  ألقت الشرطة القبض على مشتبه شاب في مدينة اللد يبلغ من العمر 16 عاماً ويعمل بحسب الشبهات بتشغيل المختبر ، إضافة إلى شخص بالغ من سكان المدينة يشتبه بامتلاكه للمحل ، ووفقاً لاحتياجات التحقيق ستتم احالة المشتبهين ا

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top