تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة ​دوري الامم الاوروبية​، خطف منتخب ​فرنسا​ تعادلاً مهماً في المباراة التي استضافه بها منتخب ​النمسا​ على ملعب ارنست هابيل، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 1.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين المنتخبين وتمكن لاعبو منتخب الديوك من شن العديد من الهجمات ولكنها باءت بالفشل نظراً للخطة الدفاعية التي فرضها منتخب النمسا خاصة عقب الهدف الذي سجلوه في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب اندرياس وايمان لتشتعل اجواء اللقاء ولكن فرص ابناء المدرب ديدييه ديشان كانت خجولة، وذلك قبل ان يخطف نجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي هدف التعادل في الدقيقة 83 ليمنح الديوك نقطة ثمينة في ترتيب مجموعته.

وفي مباريات اخرى، انتصر منتخب ​كرواتيا​ على نظيره ​الدنمارك​ي بهدف نظيف، فيما سقط منتخب البانيا امام اسرائيل بنتيجة 2 - 1، وتعادل منتخب روسيا البيضاء بهدف لمثله امام ​كازاخستان​، وفاز منتخب اندورا على ضيفه ليشتنشتاين بواقع 2 – 1.

دوري الامم الاوربية: منتخب لاتفيا يواصل تألقه وفوز صعب لـ سلوفاكيا على اذربيجان

ضمن منافسات الجولة من دور المجموعات لبطولة ​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم، واصل منتخب ​لاتفيا​ تألقه حيث حقق فوزه الثالث على التوالي وذلك خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​مولدوفا​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 2.

افتتح منتخب مولدوفا التسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب ايون نيكوليسكو من ركلة جزاء، ليدخل منتخب لاتفيا اجواء اللقاء سريعاً واحرز 3 اهداف متتالية عبر كل من غوتكوفسكيس هدفين وايكوننيكس في الدقائق 19، 26 و60، بينما سجل الهدف الثاني لمولدوفا اللاعب موتان في الدقيقة 64، وذلك قبل ان يحرز ايكونيكس هدفه الثاني والرابع للاتفيا في الدقيقة 75.

وفي مباراة اخرى، حقق منتخب ​سلوفاكيا​ فوزاً صعباً في ​اذربيجان​ بهدف نظيف.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top