مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


مددت محكمة الصلح في حيفا، الليلة الماضية، لمدة أسبوع، اعتقال شاب عربي (34 عاما) من عكا للاشتباه بضلوعه في اختفاء طليقته وتدعى سابير ناحوم (23 عاما).

كما منعت المحكمة نشر اسم الشاب أو أية تفاصيل عنه. وكانت الشرطة قد طلبت من المحكمة تمديد اعتقال الشاب لمدة 15 يوما، إلا أن المحكمة استجابت لطلب محامي الدفاع، أفيعاد خياط، وقلصت مدة الاعتقال.

وكانت الشرطة قد اعتقلت، مساء يوم السبت الماضي، الشاب من عكا للاشتباه بضلوعه في اختفاء طليقته، بعد أن أبلغت عائلة الشابة الشرطة باختفاء آثار ابنتها منذ صباح يوم الخميس الماضي، وإثر ذلك باشرت التحقيق وأعمال البحث عنها.

وأفيد أن الشابة خرجت من منزلها في شارع "هرتسل" بعكا، الخميس، وأبلغت شقيقتها بأنها ستعود إلى المنزل خلال وقت قصير غير أنها لم تعد.

وتبين كاميرات المراقبة في المكان الذي تواجدت فيه الشابة، دخولها سيارة طليقها ووالد طفليها ثم خروجها منها، وحسب ما ورد فإنها، على ما يبدو، استقلت السيارة مرة أخرى وجلست في المقعد الخلفي، ثم بعد ذلك شوهدت وهي متوجهة إلى المنزل حيث تقطن مع والدتها وشقيقتها غير أنها لم تصل إليه.

وادعت الشرطة أن طليقها مشتبه بالضلوع في اختفائها وعلى علم بمكان تواجدها، فيما ينفي كافة الشبهات المنسوبة إليه.

الشرطة تكثف اعمال البحث عن سابير ناحوم في منطقة ابطن وطبعون

تستمر الشرطة بالبحث عن الزوجة المفقودة سابير ناحوم من عكا، المفقودة لليوم الخامس، وترجح الشرطة ان سابير على قيد الحياة، لذلك تم تجنيد المزيد من المتطوعين للبحث عنها. ومددت المحكمة اعتقال زوجها السابق المشتبه به في الضلوع باختفائها، ويمنع نشر اسمه بسبب امر منع النشر.

وقال قائد مركز شرطة عكا نير جمبر، صباح اليوم الاثنين، إن الشرطة تفترض بحسب خطة العمل التي تم وضعها ان سابير ما زالت على قيد الحياة. وتتركز اعمال البحث عنها في منطقة قرية ابطين والمنطقة المحيطة بطبعون، بعد تلقي معلومات استخبارية.

وجندت الشرطة المتطوعين والخيول والجيبات للبحث عن سابير في المنطقة.

وتبلغ سابير ناحوم من العمر 24 عامًا، وهي من سكان مدينة عكا، وهي ام لطفلين، وشوهدت للمرة الأخيرة وهي تركب سيارة زوجها بالقرب من روضة أطفال ابنتهما.

وقالت الشرطة ان أفراد الأسرة ليسوا على علم بأي حوادث عنف بين الزوجين، لكن المشتبه به لديه سجل إجرامي لاعمال تخريب وعنف. وينف يالزوج أي صلة باختفاء سابير.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top