مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 تشتهر مدينة أويا اليونانية بمشهد غروب الشمس الذي يجذب السياح من جميع أنحاء العالم. تقع على الطرف الشمالي من سانتوريني، على بعد 12 كيلومترًا من الساحل من فيرا، أويا هي بقعة مثالية لالتقاط الصور من المنازل المطلية باللون الأبيض، والتي تم تحويل العديد منها إلى فنادق بوتيك صغيرة مثالية لقضاء شهر العسل مع حمامات سباحة لا متناهية تطل على كالديرا، أهمها:


فندق كانافيس أويا إيبيتوم

يقع فندق كانافيس أويا إيبيتوم في الجزء الشمالي من مدينة أويا، فوق بلدة الصيد الخلابة أمودي. يضم مكان الإقامة مسبحًا رئيسيًا على الطراز اللامتناهي ومطعمًا للإفطار ومطعمًا وتراسًا شمسيًا وكابانات خاصة بجانب المسبح. الأجنحة والفيلات مصممة بأناقة، وتشمل حمامات سباحة خاصة وإطلالات على البحر والوصول إلى الشاطئ على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. يمكن للضيوف الاستفادة من منطقة اللياقة البدنية والتدليك وعلاجات السبا. تتوفر وجبة إفطار Signature Champagne a La Carte أو خدمة الغرف يوميًا في الفندق. كما تتوفر جلسات اليوغا اليومية.

أجنحة أندرونيس لوكسري

يقع هذا الفندق في جرف كالديرا مع إطلالة على البركان والجزر المحيطة وبحر إيجه، ويجمع بين الفخامة الكلاسيكية والطراز الحديث المبسط. يحدد أسلوب الحياة الصحي والطبيعي أجنحة أندرونيس الفاخرة. يمتد المفهوم من غرفة التدليك والمنتجع الصحي الفخم إلى مطعم البحر الأبيض المتوسط. تذوق المأكولات المحضرة حديثًا باستخدام المكونات العضوية الحيوية فقط. يجمع تصميم الأجنحة بين الطراز السيكلادي التقليدي والمعاصر. استرخ في أجواء جناحك الأنيق المجهز بحوض استحمام ساخن وإطلالات عبر الجزيرة. يتيح لك الموقع الملائم لأجنحة أندرونيس أن تكون قريبًا من حشود أويا، بينما لا تزال تستمتع بالهدوء والعزلة.

فندق لا بيرلا فيلاز

فيلات وأجنحة لا بيرلا - للبالغين فقط هي فيلات وأجنحة أنيقة وعصرية في قلب كالديرا، في أويا، وتوفر إطلالات بانورامية على البحار وساحل أويا. الغرف مبنية ومصممة على الطراز التقليدى البسيط للجزيرة. تشمل بعض الغرف مناطق جلوس. يتميز المطعم بنكهات الذواقة ويطل على كالديرا والبركان الشهير. يوجد مسبح في الهواء الطلق مع تراس يفتح على إطلالات على البحر. فيرا، مركز سانتوريني على بعد 10 كم، المطار على بعد 20 كم وميناء أثينيوس على بعد 24 كم. يقع شاطئ باكسيديس على بُعد كيلومترين، ويبعُد شاطئ أرميني مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.





0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top