تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من المستوى الاول من منافسات ​دوري الأمم الأوروبية​، حسم التعادل السلبي القمة التي جمعت بين منتخبي ​انكلترا​ وايطاليا وبهذا التعادل واصلت ايطاليا تصدرها المجموعة فيما واصل منتخب الأسود تذيله المجموعة.

وفي الشوط الأول فرض لاعبو انكلترا ايقاعهم الهجومي في هذا الشوط حيث نجحوا في تهديد صريح لمرمى الاتزوري وأهدر لاعبو منتخب الاسود العديد من المحاولات الخطيرة امام المرمى حيث فشل تامي ابراهام من منح منتخب بلاده هدف محقق بعد تسديدة جانبت القائم، وبعدها حرم القائم مايسون مونت من هدف جميل بعد تسديدة قوية ارتطمت به قبل ان يهدر رحيم سترلينغ فرصة ذهبية امام مرمى المنتخب الايطالي، وبدوره تحصّل ابناء المدرب روبيرتو مانشيني على بعض المحاولات المحدودة ولكن بدون أي فعالية هجومية تذكر فيما واصل لاعبو انكلترا تهديدهم لمرمى ايطاليا ليفشل جاك غريليتش من منح منتخب الأسود هدف التقدم فيما أهدر مايسون مونت فرصة خطيرة اخرى امام المرمى لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.

وبدأ الشوط الثاني بطريقة بطيئة من الجانبين وواصل لاعبو انكلترا تفوقهم الكبير على المرة وإنما بغياب الفعالية الهجومية على مرمى الاتزوري وبدوره لم ينجح لاعبو المنتخب الايطالي من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر في اللقاء وتحصّل رحيم سترلينغ على على فرصة خطيرة ولكن تسديدة الدولي الانكليزي مرت بمحاذاة القائم، واعتمد ابناء المدرب مانشيني على المرتدات السريعة وتحصّل جيوفاني دي لورينزو على محاولة خطيرة ولكن تسديدته تصدى لها الحارس آرون رامسدال ببراعة كبيرة ليحرمه من هدف محقق، وبعدها لجأ مدربا المنتخبين الى اجراء التعديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي بشكل أفضل ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن الجانبين، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة أهدر هاري كاين فرصة ذهبية لمنح منتخب الاسود هدف الفوز في اللقاء بعد تسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم وبدوره لم ينجح لاعبو ايطاليا من تهديد صريح لمرمى الخصم لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الجانبين.

وفي نفس المجموعة، انقاد المنتخب الالماني الى تعادل مخيب ومرير امام نظيره المجري وبواقع 1-1 ليستمر المانشافت في مسلسل التعادلات في هذه المجموعة.

وفي المجموعة الرابعة، حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 اللقاء الذي جمع بين منتخبي ​هولندا​ وبولندا وسجل المنتخب البولندي هدفي التقدم في الدقيقتين 18 و49 عبر ماتي كاش و بيوتر زيلينسكي وعادل منتخب الطواحين الهولندية النتيجة بهدفي دافي كلايسون ودينزل دامفريز وبهذا التعادل واصلت هولندا تصدرها المجموعة، فيما عزز المنتخب البلجيكي مركزه الثاني في المجموعة بالرغم من تعادله امام منتخب ويلز وبواقع 1-1.

وفي المستوى الثاني وفي المجموعة الثالثة، عزز منتخب البوسنة والهرسك صدارته للمجموعة بالرغم من تعادله امام مونتينيغرو وبواقع 1-1 وبدوره تلقى صاحب المركز الثاني في المجموعة المنتخب الفنلندي الخسارة امام رومانيا وبواقع 1-0.

وفي المستوى الثالث وفي المجموعة الاولى، حقق منتخب تركيا فوزاً مهماً امام لوكسامبورغ وبواقع 2-0 وبهذا الفوز عززت تركيا من صدارتها للمجموعة.

دوري الامم الاوروبية: ايرلندا تقهر اسكتلندا بثلاثية وجزر فاروه تقلب الطاولة على ليتوانيا


ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة B1 لبطولة ​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم، حقق منتخب ​ايرلندا​ فوزا كاسحا خلال اللقاء الذي جمعه امام منتخب ​اسكتلندا​ على ملعب أفيفا، وكان قد انتهى بثلاثية نظيفة.

سجل اهداف منتخب ايرلندا كل من الان براون في الدقيقة 20، تروي باروت في الدقيقة 28، ومايكل اوبافيمي في الدقيقة 51.

وفي مباراة ثانية ضمن منافسات المجموعة C1 لهذه البطولة، تلقى منتخب ​ليتوانيا​ الخسارة خلال مواجهة نظيره جزر فاروه بواقع 2 – 1.

وكان قد احرز اهداف المنتخب الفائز كل من ديفيدسون في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، وزميله جاكوب في الدقيقة 45، بينما سجل الهدف الوحيد لليتوانيا اللاعب سيرناويش في الدقيقة السادسة.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top