مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 بمشاركة المئات من الأهالي والقيادات السياسية المحلية والقطرية، تمّ مساء امس الجمعة ازالة الستار عن اللوحة الجدارية للشهيدة الصحفية شيرين ابو عاقلة في مركز مدينة أم الفحم، وذلك بمبادرة طيّبة من الجبهة والحزب الشيوعي في المدينة.

وقد تم انجاز الجدارية بريشة ثلاثة من الفنانين الفحماويين: عادل خليفة، ادهم جبارين ويوسف كساب، بالاضافة الى العديد من المتطوعين الى جانبهم.

وشارك في المراسيم رئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد، ورئيس لجنة المتابعة محمد بركة، ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية مضر يونس، ورئيس بلدية باقة الغربية رائد دقة، وامين عام الحزب الشيوعي عادل عامر، وعضوا الكنيست عوفر كسيف وعايدة توما، بالاضافة الى مشاركة قيادات محلية من كافة الحركات السياسية في المدينة. والقى الصحفي الياس كرام من قناة الجزيرة كلمة مؤثرة باسم زملاء شيرين ابو عاقلة.




وتولى عرافة البرنامج القيادي مريد فريد، وشكر الدكتور والنائب السابق يوسف جبارين في ختام المراسيم جميع المشاركين وكل من ساهم بانجاز هذا المشروع الوطني.

وأكّد جميع المتحدثين على دور شيرين ابو عاقلة في توثيق جرائم الاحتلال ونقل المعاناة الفلسطينية الى العالم، وعلى توحيد الصفوف الفلسطينية في جنازتها التي تعرضت لاعتداء همجي من قبل عناصر الاحتلال. كما وطالب المتحدثون بانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.






0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top