مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 

وصل عدد جرائم القتل منذ بداية العام الى 32 ضحية، ومن بينهم خمسة نساء، واخرها كان مقتل الشابة جوهرة فرج خنيفس في العشرينات من عمرها من سكان شفاعمرو والتي انفجرت فيها سيارة جراء عبوة ناسفة تم الصاقها لي سيارتها. 


 الشابة جوهرة خنيفس 

هذا وقد اعرب عدد كبير مم السكان عن استتكارهم للجريمة، وقتل النساء بشكل عام، وطالبوا الشرطة العمل على الوصول للضالعين وانزال عقوبات قاسية ضدهم.
الجريمة الأولى هذا العام قتل فيها رسمية برابرة (28 عاما) على يد زةجها الذي قام بطعنها 50 طعنة داخل بيتهم في نوف هجليل، وبعد شهرين من الجريمة وضع الزوج حدا لحياته داخل السجن. 


الشابة رسمية بربور

الجريمة الثانية قتلت فيها سهيلة جاروشي (37 عاما) من الرملة رميا بالرصاص داخل سيارتها وامام طفلها.

الجريمة الثالثة قتلت فيها الفتاة رزان عباس (17 عاما) من كفر كنا والتي قتلت جراء رصاصة طائشة اخترقت بيتهم اثناء تبادل اطلاق رصاص بين مجموعتين، وقد اعتقلت الشرطة عدد من الضالعين.



 الشابة سيلة جاروشي 

الجريمة الرابعة راحت ضحيتها ريما خديجة في الثلاثينات من عمرها من سكام قلنسوة بعد ان قتلت رميا بالرصاص في ساحة منزلها ومن مسافة صفر وامام طفلها، وحتى هذا اليوم الشرطة لم تصل للمجرم. 


 ريما خديجة 

الجريمة الأخيرة، وقعت يوم امس وقتلت فيها الشابة جوهرة خنيفس (28 عاما) التي قتلت في حادث انفجار سيارة كانت تسوقها، حيث تم الصاق عبوة ناسفة في سيارتها، والخلفية غير واضحة حتى الأن، اذ ان الشرطة تحقق بعدة اتجاهات بما في ذلك اذا كان خطأ في تشخيص هوية الضحية. 


 الشابة رزان عباس  

حيث  لقيت الشابة رزان عباس عباس (17 عامًا) مصرعها في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، بعد تعرضها لإطلاق نار خلال شجار عائلي عنيف في كفركنا. وكانت المرحومة وهي طالبة في الثانوية، تستعد لتخرجها من المدرسة خلال الأشهر المقبلة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top