آخر المواضيع

اعتقال شاب عربي من عكا للاشتباه في تورطه في اختفاء زوجته السابقة اليهودية والشرطة تواصل البحث عنها


 تواصل الشرطة اعمال البحث عن الشابة سابير ناحوم (23 عامًا) من عكا، أم لطفل يبلغ من العمر عامين وطفل يبلغ من العمر 8 أشهر، مفقودة من منزلها منذ صباح الخميس - ويخشى ان هناك خطرًا على حياتها. وتم اعتقال زوجها وهو شاب عربي من سكان عكا في الثلاثينيات من عمره للاشتباه بمعرفته بما حدث لها وظروف اختفائها. 

وقالت وسائل اعلام عبرية مساء السبت:"غادرت ناحوم الخميس ، منزلها في شارع هرتسل في عكا. وقالت لاختها، عيدن ، إنها ستعود إلى المنزل قريباً - لكنها لم تعد. وبعد تحقيقات الشرطة تم العثور على توثيق بكاميرات المراقبة في منطقة السكن ، حيث شوهدت الشابة وهي تستقل سيارة والد أطفالها. ودخلت السيارة وخرجت منها، وربما دخلت مرة أخرى، الى المقعد الخلفي".

وقالت شقيقتها: "لم يعجبني الارتباط بينهما وعارضته". "لم أكن أعرف أنهم عادا معًا، لكنها كانت تقول عندما كانا معًا لم يواجهوا أي مشاكل. لقد عاملوا بعضهم البعض بلطف شديد. ومع ذلك، واجهوا مؤخرًا مشاكل لأنه لم يدفع النفقة. كان من المفترض أن يجتمعوا قريبا مع محام ".

وقالت وسائل اعلام عبرية:" الزوج معروف للشرطة بارتكاب أعمال عنف، وهو معروف أيضًا للجمهور لأنه يوثق أفعاله على "التيك توك". تم اعتقاله مؤخرًا (وإطلاق سراحه) بعد دخوله مع ستة من أصدقائه بعربة وخيول في كيبوتس كفار مساريك بالقرب من عكا والقيام باعمال متهورة".

وتقول الشرطة إنه رهن الاعتقال للاشتباه في تورطه في اختفاء الشابة، ويعرف مكانها. وأضافت أن "الشرطة مستمرة في عملياتها لتحديد مكان المفقودة ، حيث أجريت عمليات بحث واسعة النطاق في جميع أنحاء المدينة ومحيطها ، إلى جانب تشغيل وحدات عملياتية مختلفة بما في ذلك وحدات الفرسان ، والكلاب ، ووحدة الجيب ، ومروحيات".

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا