تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 أصيب 6 أشخاص بجروح متفاوتة وذلك جراء حداث طر وقع فجر اليوم الثلاثاء، على شارع رقم 70 بمساره بالقرب من مفرق الجديدة المكر. واستدعيت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث، وقدمت العلاجات الأولية للمصابين ونقلتهم، على وجه السرعة، بسيارات الإسعاف المكثف إلى المركز الطبي الجليل في نهارية، لاستكمال العلاج.

 ووصفت إصابة أحد المصابين بالخطيرة جدا، حيث يرقد للعلاج في قسم العناية المركزة، بينما 5 أشخاص وصفته إصابتهم بين الطفيفة والمتوسطة. وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث، حيث دلت المعلومات الأولية أن الحادث نجم عن تصادم بين 3 مركبات على شارع رقم 70، دون تحديد أسباب التصادم. وأغلقت الشرطة شارع 70 من مفرق كفر ياسيف باتجاه الشمال لحين الانتهاء معالجة حادث الطرق، وعلمت على توجيه حركة السير، بعد أن شهدت المنطقة ازدحامات مرورية.



واعلنت الشرطة في بيان اخر لها ، ان شخصا من المصابين قد توفي وهو شاب من أبو سنان ( 20 عاما ) واصابة 4 أشخاص من الجديدة المكر (16,16,17,55) إصابات تراوحت بين المتوسطة والطفيفة ومواطن من حيفا ( 28 عاما ) أصيب إصابة طفيفة ابو سنان - مصرع الشاب رونين إيلان مرزوق(21 سنة) إثر حادث طرق مروّع على شارع 70 - قرب قرية الجديدة. .... رحمه الله.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top