مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 ضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات مباراة المجموعة الاولى 4 في ​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم، حقق منتخب ​​اسبانيا​​ الفوز بنتيجة ثنائية نظيفة حملت توقيع اللاعب كارلوس سولر باراغان في الدقيقة 24 وزميله ​بابلو سارابيا​ في الدقيقة 75 امام منتخب ​التشيك​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب لا روزاليدا.


وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها، سقط ​منتخب البرتغال​ بهدف وحيد امام ​منتخب سويسرا​ حمل توقيع اللاعب هاريس سيفيروفيتش في الدقيقة الاولى على ارض ملعب جنيف ولكن بغياب قائده القناص كريستيانو رونالدو.

وفي المجموعة الثالثة 2، حقق منتخب ​اليونان​ الفوز بثنائية نظيفة حملت توقيع اللاعب جيورجيوس جياكوماكيس في الدقيقة 71 وزميله بيتريوس ماندالوس في الثواني الاخيرة امام ​منتخب كوسوفو​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب استاد بانثيساليكو.

وفي المجموعة الرابعة، حقق منتخب ملطا نتيجة جيدة حيث فاز بنتيجة 1 - 0 امام منتخب سان مارينو في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ناشيونال ستاديوم، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب زاتش مسكات في الدقيقة 50.

وفي المجموعة الثانية 4، سيطر التعادل الايجابي على موقعة ملعب ستوزيك ستاديوم لينتهي اللقاء بنتيجة 2 - 2 بين صربيا وسلوفينيا.

دوري الامم الاوروبية: رباعية لمقدونيا الشمالية وهالاند يقود النروج لتخطي السويد

ضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات مباراة المجموعة الثانية 4 في ​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم، حقق منتخب ​النروج​ الفوز بنتيجة 3 - 2 امام منتخب ​السويد​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب وليفال ستاديوم.

سجل ثلاثية النروج كل من اللاعب الشاب ايرلنغ ​هالاند​ ثنائية في الدقيقتين العشرة و54 من ضربة جزاء واتى الثالث في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب ألكسندر سورلوث، في سجل هدف السويد الاول اللاعب إيميل فورسبيرغ في الدقيقة 62 وزميله اللاعب فيكتور غيوكيرس سجل الثاني في الدقيقة 90.

وفي المجموعة الثالثة 4، انتهت موقعة ملعب بوريس بايشادزي دينامو أرينا بالتعادل السلبي بين ​بلغاريا​ و​جورجيا​.

وفي المجموعة ذاتها، حقق منتخب ​مقدونيا الشمالية​ الفوز برباعية نظيفة امام منتخب ​جبل طارق​ على ارض ملعب تودور برويسكي.

سجل الرباعية كل من اللاعب إينيس بردهي في الدقيقة الرابعة وثنائية للاعب بويان ميوفسكي في الدقيقتين 14 و16 والاخير سجله اللاعب داركو تشورلينوف في الدقيقة 31.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top