مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 انطلق صباح اليوم الخميس الاضراب الذي أعلنت عنه نقابة الأطباء في اسرائيل احتجاجا على العنف والاعتداءات على الطواقم الطبيّة في البلاد، والتي كان آخرها الاعتداء على طبيبة في عيادة كلاليت - بئر يعقوب بواسطة مطرقة حديدية ما أسفر عن اصباتها بجراح بين متوسطة وطفيفة. 

وسيستمر الاضراب غدًا الجمعة أيضًا بحيث سيكون العمل بموجب منظومة طوارئ فقط، أي كما يتمّ العمل خلال أيام السبت وفي الأعياد (اليهودية). 

وفي بيان صادر عن مستشفى رمبام بهذا الخصوص جاء أنّه:"بعد أحداث العنف ضد الكوادر الطبية في جميع أنحاء البلاد، أعلنت نقابة الأطباء إضرابًا احتجاجيًا اليوم (الخميس 16 يونيو 2022) وغدًا. وسيعمل مركز رمبام الطبي حاليًا ضمن منظومة العمل في أيام السبت والعطلات. وخلال الاضرابستعمل الخدمات العاجلة والرعاية الطارئة كالمعتاد ، بما في ذلك غرفة الطوارئ العامة وطب الأطفال ، والعناية المركزة العامة ، وغرف الولادة ، ومعهد الأورام وسرطان الدم وغسيل الكلى، اما غرف العمليات ومعاهد ومراكز الخدمات المختلفة فستعمل بمظومة السبت والأعياد، وكذلك الأمر بالنسبة لاستيعاب المرضى في أجنحة وأقسام المستشفى، ويذكر أنّه لنتنشط الطواقم الطبية في العيادات الخارجية البتة"، كما ورد.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top