آخر المواضيع

موجز الصباح الرياضي : خماسية لميسي، ويلز الى المونديال على حساب اوكرانيا، ووريورز يعادل السلسلة، وبيروت يفوز على الرياضي

 


قاد النجم ​الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ منتخب بلاده للفوز على ​استونيا​ في اللقاء الودي الذي جمع بينهما بعد ان سجل الاهداف الخمس بكاملها. الهدف الاول اتى من ركلة جزاء د 8 واضاف الهدف الثاني مع نهاية الشوط الاول 2 - 0. وفي الشوط الثاني سجل ميسي الهاتريك د 47 واكمل السوبر هاتريك د 71 وانهى مهرجانه بهدف شخصي خامس د 76 لينتهي اللقاء بفوز بطل ​كوبا اميركا​ بنتيجة 5 - 0.

ويلز تدمر الحلم الأوكراني..

وحجز المنتخب ال​ويلز​ي نهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر بفوزه على ضيفه المنتخب الاوكراني 1-0 في المحلق الأوروبي للتصفيات. وسجل الأوكراني أندري يارمولينكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 بالخطأ في مرماه بعد ركلة حرة نفذها ​غاريث بايل​.

رباعية للبرتغال وتعادل اسبانيا

وضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ل​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم، حقق منتخب ​البرتغال​ فوزاً كبيراً ومستحقاً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​سويسرا​، وكانت هذه المباراة قد انتهت بواقع 4 – 0 مسجلا رونالدو هدفين. وفي مباريات اخرى، اكتسح منتخب ​جورجيا​ مضيفه ​بلغاريا​ بواقع 5 – 2، فيما انتصر ​منتخب النروج​ بواقع 2 - 1 على السويد، وخطف منتخب ​اسبانيا​ تعادلاً ثميناً امام التشيك بهدفين لمثلهما، وفاز بدوره ​منتخب اليونان​ بهدف نظيف على كوسوفو، فيما سقط منتخب سلوفينيا امام صربيا بنتيجة 4 – 1.


متفرقات دولية:


- أفاد تقرير صحفي فرنسي بأنأدريان ​رابيو​ لاعب وسط ​​يوفنتوس​​ يخطط للعودة إلى ​باريس سان جيرمان​ خلال هذا الصيف. وينتهي عقد رابيو مع يوفنتوس في حزيران 2023 وهناك رغبة من جانب البيانكونيري في الإبقاء عليه لفترة أطول.

- ضمن فعاليات ​التصفيات الافريقية​ المؤهلة لكأس افريقيا 2023 ولحساب المجموعة الرابعة حقق المنتخب ال​مصر​ي انتصاره الاول بقيادة مدربه الجديد ايهاب جلال واتى على حساب ​غينيا​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

- كشف تقرير صحفي الوجهة الأقرب للصربي نيمانيا ​ماتيتش​ نجم وسط مانشستر يونايتد. وأشارت التقارير الصحفية إلى أنماتيتش سينضم إلى ​روما​ للعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيوللمرة الثالثة في مسيرته.

-نشب اشتباك قوي بين ثنائي ​منتخب البرازيل​ ​فينيسيوس​ جونيور لاعب ريال مدريد مع زميله ​ريتشارليسون​ مهاجم إيفرتون خلال تواجدهما في معسكر السامبا بفترة التوقف الدولية الحالية. وانتشرت خلال الساعات الأخيرة صورًا للاعبي المنتخب البرازيلي فينيسيوس وزميله ريتشارليسون أثناء دخولهما في شجار عنيف وصل للاشتباك بالأيدي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا