مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


قاد النجم ​الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ منتخب بلاده للفوز على ​استونيا​ في اللقاء الودي الذي جمع بينهما بعد ان سجل الاهداف الخمس بكاملها. الهدف الاول اتى من ركلة جزاء د 8 واضاف الهدف الثاني مع نهاية الشوط الاول 2 - 0. وفي الشوط الثاني سجل ميسي الهاتريك د 47 واكمل السوبر هاتريك د 71 وانهى مهرجانه بهدف شخصي خامس د 76 لينتهي اللقاء بفوز بطل ​كوبا اميركا​ بنتيجة 5 - 0.

ويلز تدمر الحلم الأوكراني..

وحجز المنتخب ال​ويلز​ي نهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر بفوزه على ضيفه المنتخب الاوكراني 1-0 في المحلق الأوروبي للتصفيات. وسجل الأوكراني أندري يارمولينكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 بالخطأ في مرماه بعد ركلة حرة نفذها ​غاريث بايل​.

رباعية للبرتغال وتعادل اسبانيا

وضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ل​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم، حقق منتخب ​البرتغال​ فوزاً كبيراً ومستحقاً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​سويسرا​، وكانت هذه المباراة قد انتهت بواقع 4 – 0 مسجلا رونالدو هدفين. وفي مباريات اخرى، اكتسح منتخب ​جورجيا​ مضيفه ​بلغاريا​ بواقع 5 – 2، فيما انتصر ​منتخب النروج​ بواقع 2 - 1 على السويد، وخطف منتخب ​اسبانيا​ تعادلاً ثميناً امام التشيك بهدفين لمثلهما، وفاز بدوره ​منتخب اليونان​ بهدف نظيف على كوسوفو، فيما سقط منتخب سلوفينيا امام صربيا بنتيجة 4 – 1.


متفرقات دولية:


- أفاد تقرير صحفي فرنسي بأنأدريان ​رابيو​ لاعب وسط ​​يوفنتوس​​ يخطط للعودة إلى ​باريس سان جيرمان​ خلال هذا الصيف. وينتهي عقد رابيو مع يوفنتوس في حزيران 2023 وهناك رغبة من جانب البيانكونيري في الإبقاء عليه لفترة أطول.

- ضمن فعاليات ​التصفيات الافريقية​ المؤهلة لكأس افريقيا 2023 ولحساب المجموعة الرابعة حقق المنتخب ال​مصر​ي انتصاره الاول بقيادة مدربه الجديد ايهاب جلال واتى على حساب ​غينيا​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

- كشف تقرير صحفي الوجهة الأقرب للصربي نيمانيا ​ماتيتش​ نجم وسط مانشستر يونايتد. وأشارت التقارير الصحفية إلى أنماتيتش سينضم إلى ​روما​ للعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيوللمرة الثالثة في مسيرته.

-نشب اشتباك قوي بين ثنائي ​منتخب البرازيل​ ​فينيسيوس​ جونيور لاعب ريال مدريد مع زميله ​ريتشارليسون​ مهاجم إيفرتون خلال تواجدهما في معسكر السامبا بفترة التوقف الدولية الحالية. وانتشرت خلال الساعات الأخيرة صورًا للاعبي المنتخب البرازيلي فينيسيوس وزميله ريتشارليسون أثناء دخولهما في شجار عنيف وصل للاشتباك بالأيدي

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top