تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 أصيب صباح اليوم الأحد شابان في العشرينات من العمر بجراح خطيرة إثر حادث دراجة نارية على شارع 5504 لاتجاه مفرق أيال في مركز البلاد.

هذا، ووصلت الى المكان الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء وقدّمت الاسعافات الأولية للمصابين ثم نقلتهما الى مشفى "مئير" في كفار سابا لاستكمال العلاج الطبيّ اللازم وهما بحالة خطيرة ويعانيان من جراح وكدمات بالأطراف.

ويشار الى أنّ الحديث يدور حول سيارة صدمت الدراجة النارية ثم هربت من المكان، ولاحقا أعبنت الشرطة عن اعتقال السائق الضالع وهو من سكان قلنسوة.

من جانبها، باشرت الشرطة التحقيقات وعملت على تنظيم حركة السير. وجاء في بيان عمّمته الشرطة أنّه:"بدأ محققو شرطة المرور في منطقة شارون بتحقيق في ملابسات حادث على طريق 5504 بالقرب من مفترق إيال ، شمل سيارة ودراجة نارية.وبحسب مصادر طبية ، فقد أصيب راكبا دراجة نارية بجروح خطيرة وتم نقلهما إلى مركز مئير الطبي في كفار سابا ، فيما فر سائق المركبة من المكان."، بحسب البيان.

لاحقًا، أفادت الشرطة أنّه بعد أعمال بحث وتمشيط في المنطقة تمّ اعتقال ستئق السيارة المشتبه بالضلوع بالحادث وهو شاب يبلغ من العمر 21 عاما من سكان قلنسوة، حيث تمّ ضبطه في الطيبة وأحيل للتحقيقات في مركز الشرطة بشبهة الضلوع بحادث ضرب وهرب ومن المقرر عرضه على المحكمة لاحقا للنظر في تمديد اعتقاله.



الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top