مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




قتل عصر اليوم  احمد حسن ابو شيخة في الخمسينات من عمره من سكان عرعرة بوادي عارة بعد تعرضه لاطلاق نار على مفرق عارة عرعرة بشارع 65. وتم اقرار وفاته في المكان وتحقق الشرطة في ملابسات الجريمة. 

وعلم أن الضحية في الخمسينات من عمره وهو متزوج ولديه خمسة أبناء.


وقالت الطواقم الطبية إنها قدمت العلاج لمصاب بأعيرة نارية في جريمة عنف، حيث جُلب إلى شارع 65 بالقرب من مفرق عرعرة.

وأعلنت الطواقم أنها أقرت وفاة الضحية متأثرا بإصابته الحرجة، حيث وصل إلى موقع تواجد طواقم الإسعاف بعد أن كان قد فارق الحياة.

وتشهد بلدة عارة، منذ أسابيع، تصاعدا في حالات إطلاق النار ومشاهد العنف.

32 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

يأتي ذلك وسط تصاعد في أعمال العنف والجريمة في البلدات العربية في مناطق الـ48 خلال السنوات الأخيرة، رغم التواجد المكثف لقوات الشرطة التي عززت من نشر عناصرها وفتح محطات شرطية.

ويستدل من المعطيات المتوفرة أن عدد ضحايا جرائم القتل في البلدات العربية، بلغ منذ مطلع العام 2022 الجاري، 32 قتيلا، في حصيلة لا تشمل مدينة القدس ومنطقة الجولان السوري المحتلتين.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل بالمجتمع العربي في العام 2021؛ 111 ضحية بينها 16 امرأة؛ لا تشمل ضحايا الجرائم التي وقعت في مدينة القدس وهضبة الجولان المحتلتين.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل بالمجتمع العربي في العام 2020؛ 100 ضحية بينها 16 امرأة؛ لا تشمل ضحايا الجرائم التي وقعت في مدينة القدس وهضبة الجولان المحتلتين.

وقُتل 93 عربيا بينهم 11 امرأة في العام 2019، وفي العام 2018 بلغت حصيلة الضحايا 76 بينها 14 امرأة؛ فيما قُتل 72 عربيا بينهم 10 نساء في العام 2017.

واقتُرفت معظم الجرائم باستخدام السلاح الناري، وأخرى ارتكبت بالاعتداء والطعن بالسكاكين والآلات الحادة، والدهس، وغيرها من الوسائل.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top