مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



 أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "اعتقلت الشرطة صباح اليوم الاثنين 5 مشتبهين بقضية تمركزت حول عملية احتيال دولي، حيث قام المشتبهون بالاحتيال على عشرات المستشثمرين من اسرائيل وخارجها بقيمة 120 مليون شيكل".

وتابع البيان: "هذا تحقيق سري أجراه محققو وحدة "ياحا" على مدار عام، بالتعاون مع سلطة الضرائب في تل أبيب، وهيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وبمرافقة مكتب النيابة العامة قسم الضرائب والاقتصاد لواء تل ابيب. أثناء التحقيق، تم جمع الأدلة للإشتباه بارتكاب جرائم غسل الأموال، والمخالفات الضريبية وتلقي أي شيء احتيالي في ظل ظروف مشددة، والتسجيل الكاذب في مستندات الشركة، والجرائم بموجب قانون ضريبة القيمة المضافة، وجرائم إضافية ليست بموجب القانون وعرقلة إجراءات التحقيق".

وجاء في البيان: "اليوم، مع انتقال التحقيق إلى المرحلة العلنية، داهم أفراد الشرطة من الوحدة الوطنية للتحقيق في الاحتيال (ياحا) في لاهف 433 منازل المشتبهين والقوا القبض عليهم. كما وضبطوا أدلّة ذات الصلة للتحقيق. تُظهر مواد التحقيق حتى الآن أن المشتبهين قاموا بإنشاء عرض كاذب، قدموه للمستثمرين، بخصوص تقنية مبتكرة ورائدة ("مغيرات عالم" - كما يدعون) والتي هي في مراحل متقدمة من التطوير ولديها إمكانية مبيعات وأرباح كبيرة. من خلال الشركات الوهمية التي أنشأها المشتبهين، في إسرائيل وخارجها، قاموا بتحويل أموال المستثمرين إلى حسابات بنكية مختلفة، وقاموا بغسلها واستخدامها لتلبية احتياجاتهم الشخصية. وفقًا لاحتياجات التحقيق، سيتم إحالة المشتبهين إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق" بحسب البيان.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top