مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة ​الدوري الفرنسي​، فرض ​تروا​ التعادل على ​باريس سان جيرمان​ بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب حديقة الأمراء.

باريس سان جيرمان سجل هدفين مبكّرين، عن طريق ماركينيوس في الدقيقة 6، ونيمار في الدقيقة 25 (ركلة جزاء).

وفي الدقيقة 30، أدرك الضيوف هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ايكي أوغبو، قبل أن يسجل فلوريان تاردو هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 49.

باريس سان جيرمان كان قد حسم لقب الدوري، ورفع رصيده بهذا التعادل إلى 80 نقطة، فيما بات رصيد تروا 37 نقطة في المركز الـ15.


الدوري الفرنسي: مارسيليا يداوي جرحه الأوروبي بثلاثيّة أمام لوريان


ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة ​الدوري الفرنسي​، استطاع أولمبيك ​مارسيليا​ أن يداوي جرحه الأوروبي، وحقق فوزاً ثميناً على حساب ​لوريان​ بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.


وكان مارسيليا قد خرج من نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي أمام فينورد الهولندي، بعد التعادل في مباراة الاياب بدون أهداف، بعد خسارته ذهاباً في هولندا 3-2.

وسجل أهداف مارسيليا كلّ من مامبا ديانغ في الدقيقة 39، وماتيو غيندوزي في الدقيقة 48، والبرازيلي جيرسون في الدقيقة 67.



هذا الفوز جعل مارسيليا (صاحب المركز الثاني) يحافظ على فارق الـ3 نقاط عن موناكو الثالث، بينما لوريان بقي في المركز الـ17 في صراع البقاء.

الدوري الفرنسي: بوردو على بعد خطوة من الهبوط ولانس يبقي على آماله الأوروبية


ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، بات ​بوردو​ على بعد خطوة من الهبوط إلى الدرجة الثانية، بعد الخسارة الثقيلة أمام ​أنجيه​ بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

بوردو بهذه الخسارة أصبح في المركز الأخير برصيد 27 نقطة, بفارق 4 نقاط عن سانت ايتيان صاحب المركز الـ18 الذي يجعل صاحبه يلعب في ملحق للبقاء، ويملك سانت ايتيان مباراة مؤجلة، ما يعني في حال تعادل أو فاز بها، سيهبط بوردو بشكل رسمي.

وفي لقاء آخر، استطاع لانس أن يبقي على آماله في احتلال مركز أوروبي، بعد الفوز على ستاد ريمس بنتيجة 2-1، فيما سقط مونبلييه أمام كليمونت بنتيجة 2-1.

الدوري الفرنسي: ميتز يفوز على ليون


فاز فريق ​ميتز​ 3 - 2 على فريق ​ليون​ ضمن منافسات الجولة ال36 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في المباراة التي اقيمت بينهما على ارضية ملعب سان سامفوريان. سجل اهداف ميتز كل من فينست بايوت في الدقيقة 27 وديدييه زي في الدقيقة 40 وفريد بولايا في الدقيقة 90. اما هدفي فريق ليون فجاءا عن طريق موسى ديمبيلي في الدقيقة 43 و 84.
سدد ميتز 14 مرة واصاب المرمى 8 مرات بينما ليون سدد 17 مرة واصاب المرمى 5 مرات. نسبة الإستحواذ كانت 65% لصالح ليون. تجدر الإشارة ان لاعب ليون تياغو منديز قد طرد في الدقيقة 68.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top