مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


حافظ شتوتجارت على آماله في البقاء بالدوري الألماني، بعدما فرض التعادل على بايرن ميونخ في عقر داره (2-2)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من المسابقة.

ثنائية البايرن جاءت عن طريق سيرجي جنابري وتوماس مولر (35 و44)، فيما أحرز تياجو توماس وساشا كلادزيتش هدفي شتوتجارت (8 و52).

وقبل نهاية المباراة بلحظات، وبالتحديد في الدقيقة 90+5، تلقى كينجسلي كومان بطاقة حمراء، ليلعب بايرن بـ10 لاعبين لثوان معدودة.

بهذه النتيجة، رفع بايرن رصيده إلى 76 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما استمر شتوتجارت بالمركز الـ16 بوصوله للنقطة 30، ليبقى متأخرا عن هيرتا برلين -الخامس عشر- بفارق 3 نقاط قبل الجولة الختامية.

وكاد بايرن أن يتقدم مبكرا عبر كرة طائشة، حينما ارتطمت الكرة بقدم جنابري، لتتجه نحو مرمى شتوتجارت، لكن الحارس فلوريان مولر كان يقظا وحولها إلى ركنية.

وسنحت الفرصة للضيوف للتقدم بهدف مباغت عن طريق عمر مرموش، الذي انفرد بالمرمى، قبل أن يتدخل أوباميكانو في الحظة الأخيرة وتتحول الكرة إلى ركنية، تم تنفيذها بعرضية متقنة نحو إندو، الذي قابلها بتسديدة على الطائر، علت العارضة.

وواصل شتوتجارت محاولاته في الدقائق الـ10 الأولى، عبر انطلاق من الجهة اليمنى عن طريق مرموش، الذي أرسل بدوره عرضية أرضية متقنة نحو توماس على حدود منطقة الجزاء، قابلها الأخيرة بتسديدة صاروخية من لمسة واحدة، اخترقت شباك مانويل نوير.



ووقفت العارضة حائلا أمام معادلة أصحاب الأرض النتيجة بعدما ردت تسديدة توماس مولر بالقرب من المرمى، قبل أن يهدر جوريتسكا فرصة هدف محقق بتسديدة يسارية مرت بجوار القائم.

وأهدر مرموش فرصة ذهبية لتعزيز تقدم شتوتجارت بهدف ثانٍ بعدما تلقى تمريرة وضعته وجها لوجه مع نوير، لكنه سدد الكرة بغرابة بعيدا عن المرمى.

وأنقذ حارس شتوتجارت مرماه من تسديدة صاروخية أطلقها مولر من خارج منطقة الجزاء، كادت تسفر عن هدف التعادل.

ولم يتوقف بايرن عن المحاولات حتى نجح جنابري في إدراك التعادل بعدما تلاعب بالظهير سوزا قبل أن يسدد بيسراه كرة ارتطمت بقدم  المدافع مافروبانوس وتحولت إلى داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، تمكن بايرن من التقدم في النتيجة عن طريق مولر، الذي تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء، ليهيئها لنفسه قبل أن يسددها بيسراه إلى داخل الشباك.



بداية الشوط الثاني شهدت انطلاقة من كالادزيتش نحو منطقة جزاء الفريق البافاري، مطلقا تسديدة أرضية زاحفة، تصدى لها نوير ببراعة.

كما حرم القائم الأيمن، مولر، من التوقيع على هدف ثاني له وثالث لفريقه، بعدما رد كرة من تسديدة له بالقرب من المرمى.

وأرسل سوزا بعدها عرضية متقنة نحو كالادزيتش، الذي ارتقى لتوجيه الكرة بضربة رأسية متقنة، عجز نوير عن منعها من دخول الشباك، محرزا هدف التعادل للضيوف.

وبعد نحو دقيقتين، أهدر كالادزيتش فرصة هدف محقق للفريق الضيف بعدما تسلم كرة وضعته وجها لوجه مع نوير، لكنه سددها بغرابة في أحضان الحارس الألماني.



وسنحت فرصة جديدة لتقدم شتوتجارت بعدما تمريرة وصلت إلى البديل فورستر، الذي تعجل التسديد قبل دخول منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم.

وكاد ليفاندوفسكي أن يعاقب الضيوف على تلك الفرصة بتسديدة بالقرب من المرمى، لكن الكرة ارتطمت بساق أحد المدافعين قبل أن تصطدم بالعارضة.

وعاد فورستر لإهدار فرصة جديدة بعدما تسلم تمريرة من كوليبالي داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة في موضع تمركز نوير، الذي أمسكها بسهولة، قبل أن يتصدى حارس شتوتجارت هو الآخر لتصويبة أطلقها ليفاندوفسكي من قلب المنطقة.

وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة طرد كومان، الذي لم يتمالك نفسه موجها ضربة باليد على وجه أحد لاعبي شتوتجارت، ليشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة في وجهه.

تعادل ايجابي بين غلادباخ وانتراخت فرانكفورت في البوندسليغا


ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات ​الدوري الالماني​ " ​البوندسليغا​ "، خطف نادي ​انتراخت فرانكفورت​ تعادلاً ايجابياً بنتيجة 1 - 1 امام فريق ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ في اللقاء المثير الذي اقيم على ارض ملعب دوتش بانك بارك.


بسط الضيوف سيطرتهم في الشوط الاول وتقدموا في الدقيقة الرابعة عن طريق نجم غلادباخ عن طريق اللاعب ​الحسن بليا​، وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 66 عادل اللاعب جونسالو باسيينسيا النتيجة بعد دقائق سيطر فيه اصحاب الارض لينتهي اللقاء بنتيجة 1 - 1 ويكتفي غلادباخ بنقطة وحيدة من ارض فرانكفورت.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top