مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 35 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، خطف فريق ​برشلونة​ فوزاً ثميناً في اللقاء الذي جمعه امام ​ريال بيتيس​، وكانت المواجهة التي اقميت على ملعب بينتو فيامارين قد انتهت بهدفين لهدف.

وكان الشوط الاول قوياً ومثيراً من الجانبين حيث تحصّل لاعبو الفريقين على العديد من الفرص الخطيرة وسيطر لاعبو الفريق الكتالوني على الكرة بشكل أفضل وبدوره نجح لاعبو بيتيس من تهديد مرمى الفريق الكتالوني بهجمات مرتدة سريعة وتصدى حارس بيتيس كلاوديو برافو لمحاولة خطيرة من مدافع برشلونة رونالد اروخو ليحرمه من هدف محقق، وكانت وتيرة اللقاء سريعة من الجانبين وتحصّل لاعبو الفريقين على العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى وشكل لاعبو الفريق الاندلسي خطورة كبيرة على مرمى البرشا ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير في امكانية خطف هدف التقدم لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفريقين على نفس النهج حيث سيطر الفريق الكتالوني على الكرة بشكل أفضل ولكن بغياب الخطورة الحقيقية على مرمى الخصم وتصدى الحارس نيتو لمحاولة خطيرة من لاعب بيتيس خوانمي ليحرمه من هدف التقدم وبعدها اجرى المدرب تشافي هيرنانديز تبديل هجومي حيث ادخل المهاجم الغابوني بيار ايمريك اوباميانغ في محاولة لتعزيز الخطوط الأمامية للفريق الكتالوني وواصل لاعبو الفريق الكتالوني سطوته الكبيرة على اللقاء وسط أداء مميز من جانب لاعبي بيتيس والذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة لضرب تقدم لاعبي البرشا وبعدها ادخل المدرب تشافي كل من آداما تراوري وأنسو فاتي في محاولة للضغط الهجومي، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة تمكن البديل أنسو فاتي من منح الفريق الكتالوني هدف التقدم في الدقيقة 76 بعد تمريرة حاسمة من جوردي البا ولكن ردة فعل لاعبي بيتيس كانت سريعة بشكل كبير حيث نجح مارك بارترا من خطف هدف التعادل لبيتيس في الدقيقة 79 بعد تمريرة حاسمة من نبيل فكير ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث احرز اللاعب جوردي البا هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء ليمنح الفريق الكتالوني 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.


الليغا: اتلتيك بلباو يكتفي بالتعادل السلبي امام فالنسيا


ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، اكتفى فريق ​اتلتيك بلباو​ بالتعادل السلبي خلال اللقاء الذي استضاف به نظيره ​فالنسيا​ على ملعب سان ماميس.


بدأ فريق الضيوف هذه المواجهة بحذر كبير حيث اعتمد الخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورة فريق اصحاب الارض الذين شنوا العديد من الهجمات الخطرة على مرمى الحارس مامارداشيفلي والتي كان لها بالمرصاد، وبدوره استعان المدرب بوردالاس بالهجمات المرتدة على مرمى فريق اتلتيك بلباو التي باءت بالفشل وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 0 – 0.

الليغا: سيلتا فيغو يكتسح ألفيس برباعية نظيفة وفوز قادش امام إلتشي


ضمن فعاليات الجولة 35 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق نادي ​سيلتا فيغو​ فوزاً كبيراً امام ​ديبورتيفو الفيس​ وبواقع 4-0 وبهذا الفوز خطف سيلتا فيغو المركز الـ11 في جدول الترتيب فيما واصل الفيش تواجده في المركز الاخير.
وفي الشوط الاول قدم لاعبو سيلتا فيغو اداء هجومي قوي حيث نجحوا في تهديد مرمى الخصم ببعض المحاولات الخطيرة وتمكن تياغو غالاردو من خطف هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 6 بعد تمريرة حاسمة من دينيس سواريز، ولم ينجح لاعبو الفيس من القيام بأي ردة فعل تذكر في ظل ضغط كبير من جانب لاعبي سيلتا فيغو والذين كانوا قريبين من خطف هدف ثاني ولكن الحظ عاندهم الا ان تمكن اياغو اسباس من خطف هدف ثاني لسيلتا فيغو في الدقيقة 34 بعد تمريرة حاسمة من دينيس سواريز ولم ينجح لاعبو ألفيس من القيام بأي ردة فعل هجومية لينتهي هذا الشوط بتقدم سيلتا فيغو وبواقع 2-0.

وفي الشوط الثاني حاول مدرب الفيس فيلاسكيز اجراء بعض التعديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي ولكن لاعبو سيلتا فيغو واصلوا ضغطهم بشكل كبير وأثمر هذا الضغط عن هدف عكسي من لاعب الفيش اكسيمو نافارو في الدقيقة 57، وواصل لاعبو سيلتا فيغو سيطرتهم الكبيرة ونجح اياغو اسباس من خطف هدف رابع لفريقه في الدقيقة 66 وبعدها لجأ مدرب سيلتا فيغو الى اجراء تبديلات في صفوف فريقه في محاولة لاراحة بعض نجوم الفريق الاول وواصل لاعبو سيلتا فيغو ضغطهم ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام مرمى الخصم وبدوره لم ينجح لاعبو ألفيس من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر لتنتهي المباراة بفوز سيلتا فيغو وبواقع 4-0.

وفي مباراة اخرى، حقق نادي ​قادش​ الفوز امام ​إلتشي​ وبواقع 3-0 ليخطف قادش المركز الـ16 فيما واصل إلتشي تواجده في المركز الـ13.

الليغا: غرناطة يعود الى سكة الانتصارات بفوزه المستحق على ريال مايوركا


ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، عاد فريق ​غرناطة​ الى سكة الانتصارات بعد ان حقق فوزاً مستحقاً خلال المواجهة التي جمعته امام مضيفه ​ريال مايوركا​، وكانت قد انتهت بواقع 6 – 2.

سجل اهداف الفريق الفائز كل من لويس سواريز في الدقيقة السادسة، سيرجيو اسكوديرو في الدقيقة 47، انتونيو بويرتاس في الدقيقة 55، خورخي مولينا هدفين في الدقيقتين 69 و90 وميرتو اوزوني في الدقيقة 78، فيما سجل هدفي فريق اصحاب الارض اللاعب سالفا سيفيا في الدقيقة 28 وزميله انطونيو رايلو في الدقيقة 58.

الليغا: ليفانتي يتجاوز ريال سوسييداد ويمنح نفسه الامل بالبقاء


ضمن منافسات الجولة 35 من الليغا الاسبانية حقق ​ليفانتي​ فوزا مثيرا على ضيفه ​ريال سوسييداد​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء كان حماسيا بين الطرفين. ليفانتي يريد الخروج من ذيل الترتيب والتقدم الى الامام وسوسييداد يريد البقاء على مقربة من المقاعد الاوروبية الا ان كل المحاولات لم تدخل المرمى لتبقى الشباك عذراء في هذا الشوط.


في الشوط الثاني سجل ليفانتي هدف السبق عبر خورخي ميرامون د 53 الا ان الدولي الاسباني السابق دافيد سيلفا عادل النتيجة د 66 لتشتعل الدقائق الاخيرة بين الطرفين.

حاول ليفانتي خطف الفوز ونجح في مساعيه في الدقيقة 90 عبر اللاعب غونزالو ميليرو لينتهي اللقاء بفوز ليفانتي 2 - 1 وتخليه عن المركز الاخير لصالح الافيس.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top