مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات ​الجولة 36​ من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز "بريمييرليغ"، حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مهماً على ضيفه ​نيوكاسل​ يونايتد بنتيجة 5-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الاتحاد، ليوسع رجال المدرب بيب غوارديولا الفارق مع ليفربول الى ثلاث نقاط.

وبهذا الفوز المهم، رفع مانشستر سيتي رصيده الى 86 نقطة في صدارة الترتيب، في حين توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 43 في المركز 13.

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول، فقد نجح مانشستر سيتي في بسط سيطرته على مجريات اللقاء، حيث ضغط بشكل كبير على مرمى المكبايس، في حين لم يقدم نيوكاسل الاداء المنتظر حيث تراجع الى مناطقه الخلفية للحد من خطورة السيتيزن، وفي الدقيقة 19 منح كانسيلو تمريرة رائعة برأسيه لسترلينغ الذي تابع الكرة بنجاح في مرمى نيوكاسل لتصبح النتيجة 1-0، وواصل السيتي هجماته من اجل تسجيل هدف جديد لمنع حصول اي مفاجأة من جانب نيوكاسل الذي حاول استغلال التقدم الهجومي للسكاي بلو، وفي الدقيقة 38 ضاعف ايمريك لابورت النتيجة للسيتيزن بعد متابعته لتسديدة غوندوغان لينتهي الشوط الاول بين الفريقين بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني، واصل السيتي سيطرته على اجواء المباراة، وكان قريب من تسجيل هدف ثالث، الا ان تسديدة سترلينغ علت العارضة، وحاول نيوكاسل الاستفادة من تقدم السيتي، حيث حصل على فرصة لتسجيل هدف الا ان التسديدة علت عارضة الحارس ايدرسون، وفي الدقيقة 61 سجل المتألق رودريغو الهدف الثالث للسيتي من رأسية بعد اسيست من دي بروين لتصبح النتيجة 3-0، واجرى ايدي هاو تبديلات على التشكيلة من اجل تنشيط الخط الامامي، حيث نجح نيوكاسل في الحد من خطورة السيتي واستغلال المساحات لبناء هجماته، لكن محاولاته لم تكن خطيرة، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، نجح السيتي في السيطرة على عملية الاستحواذ على الكرة، الا ان نيوكاسل كان قريب من تقليص الفارق لكن تسديدة ويلسون صدها ايدرسون بنجاح، ليستفيد السيتي من مرتدة ويمنح زيتشنكو كرة حاسمة للانكليزي الشاب فودين الذي تابعها في المرمى في الدقيقة 90، وفي الدقيقة 92 سجل السيتي الهدف الخامس عن طريق سترلينغ لتنتهي المباراة بنتيجة 5-0.

رباعية لوست هام وارسنال يتشبث بمركزه الاوروبي وايفرتون يبتعد عن ثلاثي الهبوط


ضمن فعاليات الجولة 36 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " ​البريمييرليغ​ "، حسم ​فريق ارسنال​ فوزه باكراً بنتيجة 2 - 1 امام ​ليدز يونايتد​ على ارض ملعب إستاد الإمارات.


سجل لارسنال الثنائية إدوارد ​نيكيتاه​ في الدقيقتين الخامسة والعاشرة في حين سجل هدف الضيوف اللاعب دييغو لورينتي، وكان قد طرد المدافع لوك أيلنغ في الدقيقة 27 ليكمل ليدز اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي باقي المباريات، حقق ​فريق ايفرتون​ فوزاً غالياً بنتيجة 2 - 1 امام ​ليستر سيتي​، في حين فاز فريق ​وست هام يونايتد​ برباعية نظيفة امام فريق ​نوريتش سيتي​.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top