مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات ​الجولة 35​ من ​الدوري الاسباني​ "لا ليغا"، حقق ​اتلتيكو مدريد​ فوزاً مهماً امام ضيفه ​ريال مدريد​ في الديربي بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ليعزز رجال المدرب سيميوني ترتيبهم في المركز الرابع.

وبهذا الفوز المهم، رفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 64 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 81 في الصدارة.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول متقارباً بين الفريقين من حيث الاداء، الا ان الكفة كانت لصالح اتلتيكو مدريد الذي ضغط بشكل كبير على مرمى ريال مدريد، الا ان الاتلتي افتقد للمسة الاخيرة، حيث شهدت الدقيقة 15 من عمر الشوط الاول فرصة خطيرة للروخي بلانكوس الا ان تسديدة انخيل كوريا مرت بجانب القائم، وبدوره حاول ريال مدريد الحد من خطورة الاتلتي من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة، لكنه اصطدم بخط دفاعي محكم، ومن هفوة دفاعية للنادي الملكي، نجح اتلتيكو مدريد في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة فاييخو للبرازيلي كونها في منطقة الجزاء، لينجح كاراسكو في منح التقدم للاتلتي في الدقيقة 39 لتصبح النتيجة 1-0، وحصل ريال مدريد على فرصة خطيرة الا ان تسديدة لوكا يوفيتش نجح اوبلاك في التصدي لها، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق اتلتيكو مدريد ضغطه على مرمى الحارس لونين من اجل مضاعفة النتيجة وحسم النقاط الثلاث، في حين حاول ريال مدريد استغلال التقدم الهجومي للاتلتي من اجل تعديل النتيجة، لكن محاولات النادي الملكي باءت بالفشل لغياب اللمسة الاخيرة امام المرمى، واجرى كارلو انشيلوتي تبديلين على التشكيلة من اجل تنشيط الخط الامامي، لينجح الريال في تشكيل خطورة على مرمى الحارس اوبلاك الذي تصدى لتسديدة قوية للاوروغوياني فالفيردي لتبقى النتيجة على حالها في الدقيقة 70، وحصل اتلتيكو مدريد على فرصة خطيرة في الدقيقة 75 الا ان غريزمان اهدر الفرصة بطريقة غريبة، وفي الدقيقة 87 انقذ اوبلاك فريقه من هدف محقق حيث تصدى لتسديدة اسينسيو، واضاف بعدها حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع، لا انها لم تسفر عن اي تغيير في النتيجة، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0.


الليغا: اشبيلية يخطف تعادلاً مثيراً من فياريال


ضمن منافسات ​الجولة 35​ من ​الدوري الاسباني​ "لا ليغا"، خطف فريق ​اشبيلية​ تعادلاً مثيراً من مضيفه ​فياريال​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب لاسيراميكا.

وبهذا التعادل المثير، رفع فياريال رصيده الى 53 نقطة في المركز السابع، في حين توقف اضاف اشبيلية نقطة الى رصيده ليحتل المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول بين الفريقين متقارب من حيث الاداء، الا ان فياريال كان الطرف الافضل، حيث شكل خطورة واضحة على مرمى اشبيلية الذي تراجع الى مناطقه الخلفية للحد من خطورة الغواصات الصفراء، ومن جانبه حاول اشبيلية استغلال التقدم الهجومي لفياريال، الا ان اللمسة الاخيرة غابت عن رجال المدرب لوبيتيغي، لينتهي الشوط الاول 0-0.

وفي الشوط الثاني، دخل فريق اشبيلية بقوة وضغط بشكل كبير على مرمى الغواصات الصفراء، حيث نجح في الدقيقة 56 من افتتاح التسجيل عن طريق يوسف النصيري، الا ان تقنية الفار الغت الهدف لتبقى النتيجة على حالها 0-0، واجرى اوناي ايمري تبديلات على التشكيلة من اجل تنشيط الخط الامامي في محاولة لخطف هدف التقدم، الا ان محاولات الفريق باءت بالفشل، واجرى لوبيتيغي تبديلات ايضاً على تشكيلة الفريق، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، كثف فياريال محاولاته على مرمى الحارس بونو، وفي الدقيقة 86 منح جيوفاني لو سيلسو التقدم لفياريال 1-0، واضاف بعدها حكم اللقاء 6، اذ نجح اشبيلية في تعديل النتيجة في الدقيقة 95 عن طريق مدافع الفريق جول كوندي ليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة 1-1.

الليغا: صراع الوسط بين خيتافي وفاليكانو ينتهي بالتعادل السلبي


ضمن منافسات ​الجولة 35​ من ​الدوري الاسباني​ "لا ليغا"، انتهى اللقاء بين ​خيتافي​ وضيفه ​رايو فاليكانو​ بالتعادل السلبي 0-0 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب الفونسو بيريز.


وبهذا التعادل السلبي، اضاف خيتافي نقطة الى رصيده ليحتل المركز 15 برصيد 37 نقطة، في حين يحتل رايو فاليكانو المركز 12 برصيد 42 نقطة.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول بين الفريقين متقارب من حيث الاداء، الا ان الكفة كانت لصالح فريق خيتافي الذي حاول التقدم بنتيجة اللقاء، الا ان هجماته لم تكن خطيرة، ومن جانبه حصل رايو فاليكانو على عدة فرص من اجل تسجيل هدف التقدم، لكنه اصطدم بخط دفاعي منظم، لينتهي الشوط الاول بين الفريقين 0-0.



وفي الشوط الثاني، ضغط رايو فاليكانو بشكل مكثف على مرمى خيتافي من اجل تسجيل هدف التقدم، الا ان اللمسة الاخيرة غابت عن لاعبيه، وقد اجرى مدرب خيتافي تبديلات عدة على التشكيلة من اجل تنشيط الخط الامامي، لكن فاليكانو نجح في الحد من خطورة خيتافي، ومن جانبه اجرى مدرب فاليكانو تبديلات على التشكيلة لتنشيط الخط الامامي، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، حاول فاليكانو خطف هدف الفوز لكن دون جدوى، ليضيف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع، الا ان النتيجة بقيت على حالها، لتنتهي المباراة 0-0.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top