تابعنا عبر قناتنا في التليجرام




 ارتقاء فريق مكابي لبناء الرينة الى الدرجة العليا بعد فوزه على هبوعيل ام الفحم في المباراة التي أجرت على استاد جرين في نوف هجليل.

 ويكفي ان نقول ان فريق مكابي أبناء الرينة تأسس فقط قبل 6 سنوات ولعب قبل 5 سنوات في الدرجة الثالثة.



وقد احتفل الألاف من جمهور مكابي أبناء الرينة والجماهير العربية بالارتقاء التاريخي للفريق الريناوي في المدرجات وعلى ارض الملعب وخارجه وبعد الاحتفالات في ملعب جرين بنوف هجليل انتقلت الاحتفالات الى قرية الرينة حيث توجهت قافلة الجماهير الى وسط القرية وهناك استمرت الاحتفالات حتى ساعات طويلة وخصوصا بعد وصول لاعبي وادارة الفريق.

وسجل اهداف الارتقاء كل من المهاجم خوليو سيزار والبديل امير عجايب في شباك ام الفحم في الدقائق 38 و 84.




 الوحدة كفر قاسم يهدر فرصة الصعود إلى الدرجة العليا في الرمق الأخير



أهدر فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم فرصة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا، وذلك بعد فشله وإخفاقه في الفوز في مباراته الخارجية على مضيفه فريق هبوعيل كفار سابا، حيث آل اللقاء إلى التعادل بهدف لكل منهما، وسط إهدار ركلة جزاء للقسماويين في الدقيقة التسعين، بحضور جمهور غفير على إستاد كفار سابا، ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين والأخير في البلي أوف العلوي لفرق دوري الدرجة الممتازة.

ورفع الفريق القسماوي، مع المدرب سليمان الزبارقة ومساعده أشرف العال رصيده إلى 61 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف عن فريق سكتسيا نس تسيونا،الذي صعد بدلًا منه. وقد سجل ستيف توريال هدف السبق لكفار سابا في الدقيقة التاسعة والعشرين، بيد أن موطي مالكا أدرك التعادل للقسماويين بعد خمس دقائق.

وفي الوقت الذي أهدر فيه جيل يتسحاك ركلة جزاء 11م للمضيفين في الدقيقة الستين، فإن موطي مالكا قلّده في الدقيقة الأخيرة، مانعًا من الوحدة القسماوي فرصة صنع التاريخ، وسط خيبة أمل كبيرة وواضحة.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top