مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

البوندسليغا: ثلاثية لدورتموند، رباعية لليفركوزن ويونيون برلين وفوز فولفسبورغ


ضمن منافسات الجولة 33 وما قبل الأخيرة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق فريق بوروسيا ​دورتموند​ فوزا سهلا على متذيل الترتيب غرويتر فورت بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب رونهوف سبورت بارك.

استهل التسجيل اللاعب الألماني جوليان براندت في الدقيقة 26 وانتهى الشوط الأول بتقدم دورتموند 1-0.

وفي الشوط الثاني أحرز هدف التعادل اللاعب جيسيك نغانكام في الدقيقة 70 قبل أن يحرز براندت الهدف الثاني في الدقيقة 72. وأضاف فيليكس باسلاك الهدف الثالث لدورتموند في الدقيقة 77.

وفي مباريات أخرى، فاز باير ليفركوزن على هوفنهايم بنتيجة 4-2، كما فاز يونيون برلين على فرايبورغ بنتيجة 4-1، فيما فاز فولفسبورغ على كولن بهدف دون مقابل.

البوندسليغا: ماينز يعمق جراح هرتا برلين ويتفوق عليه


ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات الدوري الالماني " البوندسليغا "، حقق نادي ​ماينز​ فوزاً متاخراً امام ​هرتا برلين​ وبواقع 2-1 وبهذا الفوز عزز ماينز موقعه في المركز التاسع فيما واصل هرتا برلين تواجده في المركز الـ15.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو ماينز سيطرتهم الكبيرة على مجرياته وسط أداء دفاعي كبير من جانب لاعبي هرتا برلين وحاول ابناء المدرب فيليكس ماغات الاعتماد على الهجمات المرتدة في محاولة لاقتناص هدف التقدم وبدوره تحصّل لاعبو ماينز على العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وفي الدقيقة 25 أثمر ضغط لاعبي ماينز بهدف التقدم عبر سيلفان وايدمر بعد تمريرة حاسمة من كريم اونيزوا وبعدها حرمت تقنية الفيديو ماينز من هدف ثاني سجله انتون ستانش بداعي التسلل في الدقيقة 33 وبعدها ضغط لاعبو هرتا بقوة وتحصلّوا على ضربة جزاء في الدقيقة 45 انبرى اليها دافي سيلكي بنجاح ليمنح فريقه هدف التعادل ولينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.
وبدأ الشوط الثاني بطريقة هادئة وبطيئة من الجانبين حيث فشل لاعبو الفريقين من القيام بأي مبادرة هجومية بالرغم من سيطرة لاعبي ماينز على الكرة بشكل كبير الا ان لاعبو المدرب سفينسون فشلوا في استغلال سيطرتهم ليخفقوا في خطف هدف ثاني في اللقاء وسط تمركز دفاعي كبير من جانب لاعبي هرتا برلين والذين اغلقوا منافذهم بشكل كبير ليحدوا من خطورة لاعبي ماينز، وواصل ماينز ضغطه وسيطرته ولكن بغياب الفعالية الهجومية امام مرمى الخصم ولم ينجح لاعبو هرتا برلين من استغلال المرتدات التي تحصلوا عليها لتغيب خطورتهم بشكل كبير، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير وغابت الفرص من الجانبين ليسيطر الاداء التكتيكي والحذر على مجريات اللقاء وفي الدقيقة 81 تمكن ستيفان بيل من خطف هدف الفوز لماينز لتنتهي المباراة بفوز الأخير وبواقع 2-1.

البوندسليغا: بوخوم يرسل ارمينيا بيليفيلد الى الدرجة الثانية بفوزه عليه بثنائية


ضمن منافسات الاسبوع 33 من البوندسليغا الالمانية سقط نادي ارمينيا بيليفلد بنتيجة 2 - 1 امام مضيفه نادي ​بوخوم​ ليتاكد هبوطه الى الدرجة الثانية بعدما فقد الامل نهائيا بالنجاة.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتعادل الفريقين 1 – 1. وافتتح اللاعب سيباستيان بولتير التسجيل لبوخوم د 22 وعادل يواكيم نيلسون النتيجة 1 – 1 د 35.


في الشوط الثاني ضغط نادي ​ارمينيا بيليفيلد​ الذي كان بحاجة ماسة للظفر بنقاط المباراة الثلاث لتفادي الهبوط الى الدرجة الثانية على بعد مرحلة من نهاية البطولة لتحقيق هدف الفوز الا ان اصحاب الارض باغتوه بهدف ثان د 89 عبر اللاعب جورج بيلو في مرماه لينتهي اللقاء بفوز بوخوم 2 - 1 على ارمينيا بيليفيلد.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top