مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

الكالتشيو: نابولي يحصن مركزه الثالث بفوز صعب امام تورينو


ضمن فعاليات الاسبوع 36 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​نابولي​ فوزا صعبا امام مضيفه ​تورينو​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز ثبت موقع نابولي في المركز الثالث مستفيدا من سقط يوفنتوس امام جنوى الجمعة.

المباراة كانت شيقة بين الطرفين خصوصا وان تورينو المتطور جدا في الفترة الاخيرة كان ندا قويا لرجال المدرب سباليتي حيث انتهى الشوط الاول 0 - 0 بين الطرفين.

في الشوط الثاني ضغط الضيوف على مرمى اصحاب الارض واستطاعوا الوصول اخيرا الى مرماهم وسجل الدولي الاسبان فابيان رويز د 73 هدف التقدم.

حاول الطرفان زيادة الغلة انما الامور كانت قد حسمت وانتهى اللقاء بفوز نابولي 1 - 0.

يذكر ان لورينزو انسيني اضاع ركلة جزاء د 61 تصدى لها حارس المرمى.

الكالتشيو: أودينيزي يخطف التعادل امام ساسولو في معركة وسط الترتيب

ضمن فعاليات الجولة 36 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، انقاد نادي ​ساسولو​ الى تعادل مخيب امام خصمه ​اودينيزي​ وبواقع 1-1 ليواصل ساسولو تواجده في المركز الـ11 فيما يقبع خلفه مباشرة نادي اودينيزي في المركز الـ12.

وبدأ الشوط الاول بطريقة سريعة من جانب لاعبي ساسولو حيث تمكن جيانلوكا سكاماكا من خطف هدف سريع لفريقه في الدقيقة 6 بعد تمريرة حاسمة من جياكومو راسبادوري وبعدها حاول لاعبو اودينيزي القيام بردة فعل سريعة في محاولة لاقتناص هدف التعادل وتحصّل لاعبو الفريقين على العديد من الفرص الخطيرة، وكان نجم اودينيزي روبيرتو بيريرا قريب من خطف هدف التعادل ولكن تسديدة الاخير مرت بمحاذاة القائم وبدوره اهدر مهاجم ساسولو دومينيكو بيراردي من تهديد مرمى اودينيزي بمحاولة خطيرة ولكن الحظ عانده في امكانية خطف هدف ثاني لفريقه وكان لاعبو ساسولو الطرف الاخطر ولكن الحظ عاندهم امام المرمى لينتهي هذا الشوط بتقدم ساسولو وبواقع 1-0.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ساسولو سيطرتهم الكبيرة على الكرة في ظل ضياع كبير من جانب لاعبي اودينيزي ولم يشهد هذا الشوط أي فرص فرص خطيرة من الجانبين حيث انحصر الصراع على الكرة خارج مناطق اودينيزي وبدون أي فعالية هجومية تذكر من الجانبين، وبعدها لجأ مدرب أودينيزي سيوفي الى اجراء تعديلات هجومية في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي لفريقه وتحسّن اداء اودينيزي بشكل كبير حيث تحصلّوا على العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وأتت الدقيقة 77 حيث نجح برام نويتونغ من خطف هدف التعادل لاودينيزي لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين ولكن الحظ عاند لاعبو الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

الكالتشيو: جنوى يخطف فوزا مثيرا امام يوفنتوس في اللحظات الاخيرة


ضمن منافسات الاسبوع 36 من الكالتشيو الايطالي خطف نادي ​جنوى​ فوزا مثيرا من ضيفه نادي ​يوفنتوس​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بين الطرفين. محاولات حثيثة من ابناء المدرب اليغري يواجهه نصال وكفاح من لاعبي جنوى الذي يقاتلون على كل نقطة مع نهاية الموسم الحالي.


في الشوط الثاني لعب الارجنيتني باولو ديبالا دور البطل وافتتح التسجيل لناديه د 48 من مجهود فردي مميز وتسديدة دائرية برجله اليمنى عجز عنها الحارس سيريغو لتتقدم السيدة العجوز 1 – 0.

حاول جنوى العودة بالنتيجة ونجحت مساعيهم مع لفظ المباراة لانفاسها الاخيرة عبر اللاعب غودمونسون وبعد فشل اللاعب مويس كين في التسجيل لليوفي في المرمى الخالي من حارسه سجل القائد كريشيتو هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء د 96 ليفوز جنوى 2 - 1.

الدوري الإيطالي: الإنتر ينجو من فخ امبولي ويتصدر مؤقتاً


ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الايطالي، حقق نادي ​الإنتر​ فوزاً صعباً على حساب ​امبولي​ بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب جوزيبي يماتزا في ميلانو، ليواصل النيراتزوري صراعه مع ميلان على اللقب، محتلاً الصدارة مؤقتاً بفارق نقطة عن الروسونيري.

الإنتر تعرض لصدمة أول 28، بعدما تعرضت شباكه لهدفين من لاعبه السابق أندريا بينامونتي، إلا أن رجال المدرب سيموني انزاغي شنّوا الهجمات على مرمى الضيوف، واستطاعوا الخروج بالتعادل بعد تسجيل هدفين من توقيع سيموني رومانيولي بالخطأ في مرمى فريقه، ولاوتارو مارتينيز.

وفي الشوط الثاني، واصل الإنتر محاولاته لتسجيل الهدف الثالث، ونجح بذلك عن طريق لاوتارو مرّة أخرى في الدقيقة 64، وفي الثواني الأخيرة أضاف اليكسيس سانشيز الهدف الرابع.

الإنتر بهذا الفوز رفع رصيده إلى 78 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطة عن ميلان الذي سيلعب أمام هيلاس فيرونا.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top