مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 لقي الطفلان تامر ويوسف النباري ، أبناء العمومة من حورة، حتفهما يوم أمس بعد أن دخلا سيارة خردة واقفلت عليهما، مما اسفر عن اختنافهما واصابتهما بالجفاف حتى الموت.

وتسود حالة من الحزن والالم في حورة بوفاة الطفلين، الطفل يوسف لديه ثلاثة اشقاء، والطفل تامر شقيقين. هذا، ومن المقرر انطلاق جنازة الطفلين قبل عصر اليوم.

وقال قريب الطفلين:"هذه فاجعة كبيرة جدا، وحتى الآن لا نستوعب ما حصل".. وتابع:" الطفلان صديقان ودائما يلعبان مع بعضهما البعض، ويأكلان سوية، وتربطهما علاقة تماما مثل الأخوة، وقد توفيا سوية ايضا".

ثم قال:"اشقاء الطفلين يسالون عنهما طوال الوقت، ويقولون "ننتظر عودة يوسف وتامر لنلعب معهما مثل كل يوم. اشتقنا لهما، ونريد ان نسمع ضحكتهما وصوتهما".


قريب اخر قال:"نحن نمر بظروف نفسية صعبة بعد هذا الحادث. ليس من السهل ان نتماشى مع هذا الحدث المفجع"، وأضاف:"والدتا الطفلين لا تكفان عن البكاء.. هذه لحظات مؤلمة وقاسية .. تامر ويوسف كانا مميزان في كل شيء وهما خسارة كبيرة".

وقال سكان:"يجب الإنتياه لسيارات الخردة في كل مكان، فهذا ليس هو الحادث الأول بل سبق وان حصل في بلدات اخرى، لذلك يجب عدم ترك سيارات من هذا النوع بابقرب من البيوت بل فقط في الأماكن المخصصة كي نمنع فقدات اعز ما نملك".

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top